• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أفايا» تعرض خلال «كومكس 2014» الحلول الداعمة لتنافسية الشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

أعلنت شركة أفايا، عن مشاركتها المرتقبة ضمن فعاليات معرض «كومكس 2014»، لتسليط الضوء على أبرز مقومات استراتيجيات الأعمال الخاصة بها والتي تتمثل بأهمية تعزيز مرونة وانسيابية وبساطة الأعمال من أجل دعم الشركات العُمانية واقتصاد عُمان، وكذلك الأهمية المماثلة لأن تكون الشركات، على اختلاف أحجامها وأعمالها، دينامية ومواكبة لمتطلبات المستخدمين النهائيين الذين يتوقعون اليوم تجربة انسيابية ومتوائمة.

وستعرض خلال «كومكس 2014»، الحدث الأبرز من نوعه في صناعة تقنيات المعلومات والاتصالات في سلطنة عُمان، أحدث تطبيقاتها وحلولها وخدماتها، كما ستستضيف جلسات حوارية تفاعلية، وعروضاً حية للتعريف بأهمية الاتصالات المُوحَّدة، وحلول إدارة تجربة العملاء، والحلول الشبكية بما يعزز تنسيق إنجاز الأعمال إلى أبعد حدود ممكنة. وأكدت «أفايا» قناعتها الراسخة بأن البنية التحتية المتكاملة للأعمال التي تشمل الموظفين والعملاء والمستخدمين النهائيين تمثل الحل الأمثل لجعل الشركات العُمانية أكثر مرونة، الأمر الذي يعزز زخم اقتصاد عُمان، وهذا سيكون محور مشاركة الشركة العالمية في «كومكس 2014».

وكان للنجاح الأخير لأعمال الشركة في السوق العمانية أثره في زيادة أعداد العملاء في المنطقة، وستسلط الشركة الضوء على عدد من هذه العلاقات خلال مشاركتها، ومن بين حلول الاتصالات المرئية والجماعية التي ستعرضها «أفايا» خلال «كومكس 2014»: حلول اتصالات الفيديو والحلول التشاركية التي ستتميز بإمكانيات عقد المؤتمرات الهاتفية على أية جهاز، والحلول التشاركية الخاص بأجهزة سطح المكتب، والاتصال الهاتفي البعيد برقم واحد، والاتصالات المتقدمة، وتقنيات مراكز الطلب بما فيها تجارب الإدارة متعددة القنوات. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا