• السبت 28 شوال 1438هـ - 22 يوليو 2017م

حاكم عجمان: بناء الإنسان يأتي في أولوية واهتمام القيادة الرشيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أن كلية المدينة الجامعية في عجمان تعتبر من الصروح التعليمية الجديدة وواحدة من الجامعات التي تركز على الإنسان، وأصبح من الضروري إضافة كليات وتخصصات جديدة، ووضع مناهج دراسية أكاديمية مرموقة تسعى لرقي الشباب، وتخريج كوادر مواطنة تكون قادرة على قيادة وإدارة المؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة. وقال سموه: إن بناء الإنسان يأتي في أولوية واهتمام القيادة الرشيدة لدولة الإمارات قبل أي شيء لأنه هو الركيزة الأساسية لبناء مجتمع قادر على التحضر والبناء، والعمل من خلال تسلحه بمختلف العلوم، والمعارف الأكاديمية التي تؤهله ليكون فرداً صالحاً في المجتمع.

جاء ذلك، خلال حضور سموه الاحتفال الذي أقيم أمس بتخريج الدفعة الثانية من طلبة وطالبات كلية المدينة الجامعية في عجمان، والبالغ عددهم 354 طالباً وطالبة في مختلف كليات الجامعة، وشهده إلى جانب سموه، سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط رئيس مجلس إدارة كلية المدينة الجامعية في عجمان.

وأضاف سموه: إن هذه الدفعة الجديدة تشكل رصيداً، وثروة حقيقية من شباب وشابات الوطن الذين نأمل لهم النجاح والتوفيق في حياتهم العملية، ودخول سوق العمل.

وهنأ صاحب السمو حاكم عجمان الخريجين وأولياء أمورهم وقال: إن تخريج دفعات متتالية من الخريجين من الجامعات في الإمارات عامة، وإمارة عجمان خاصة يأتي تتويجاً للنهج الصحيح الذي تسير عليه قيادة هذا الوطن، واهتمامها بالإنسان الذي يعتبر أفضل رأس مال يتم تأهيله ليكون قادراً على أداء دوره في خدمة الوطن، بما لديه من أفكار ومبادرات علمية تلقاها في الجامعات والكليات التي تلقى الرعاية والمساندة من القيادة الرشيدة.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا