• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

سوبر ستار.. توهج مع «الأبيض» في «جولة البداية»

«عموري» يسحر القلوب بهدف «ملعوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 08 يناير 2013

المنامة (الاتحاد) - في أول ظهور له ببطولات كأس الخليج، خطف عمر عبد الرحمن الأضواء، وسحر الجماهير والمتفرجين، بلمساته الفنية ومهاراته العالية، وفي أول مباراة بـ «خليجي21» كتب شهادة ميلاد نجم جديد، مؤكداً صحة الترشيحات التي وضعته قبل انطلاقة الحدث، على رأس قائمة المواهب الصاعدة.

وأحرز «عموري» لقب أفضل لاعب في لقاء قطر، بعد أن نال إعجاب أعضاء اللجنة الفنية للبطولة، وسحر قلوب مشجعي الأبيض بهدفه العالمي الذي عدل به الكفة لمنتخبنا، وقلب به الطاولة، لتحقيق فوز كبير على «العنابي»، وخطف أول ثلاث نقاط بالبطولة.

عمر عبد الرحمن من مواليد 20 سبتمبر عام 1991، وبدأ مسيرته في أكاديمية العين، وكان يلعب لفرق المراحل السنية، إلا أن موهبته اختصرت الطريق، وضمه المدرب الألماني وينفريد شايفر إلى الفريق الأول، بعد أن شاهده في بطولة العين الدولية تحت 17 سنة 2009، ليلعب أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول في 24 يناير 2009 في سن 17 عاما.

أما مع المنتخبات، فقد لعب للشباب والأولمبي والأول، وكان عنصراً متميزا في «جيل الأمل» لكرة الإمارات من خلال مساهمته الكبيرة في الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، حيث كانت له بصمات لا تنسى مثل الهدف الحاسم أمام أستراليا على ملعب بني ياس، ضمن تصفيات الألعاب الأولمبية، والذي مهد الطريق لمنتخبنا لإكمال مسيرته الناجحة والوصول للمرة الأولى في تاريخ الكرة الإماراتية إلى دورة الألعاب الأولمبية «لندن 2012».

وبعد أول ظهور لافت له في «خليجي21»، عبر «عموري» عن سعادته الكبيرة بالبداية الإيجابية في دورات كأس الخليج، مبدياً إعجابه الكبير بأجواء البطولة، وما يرافقها من حماس كبير يدفع اللاعبين، إلى تقديم أفضل ما عندهم، متمنياً أن تكون مشاركته الأولى مع «الأبيض» في هذا الحدث إيجابية وناجحة.

وقال إن تألقه في لقاء قطر، وفوزه بجائزه أفضل لاعب حافز معنوي يشجعه على تقديم الأفضل، ومضاعفة الجهود في اللقاءات المقبلة، حتى يكون عند حسن ظن الجماهير التي تتابعه، وتنتظر منه الكثير لمصلحة «الأبيض». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا