• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

الجزيرة يختتم مشواره الآسيوي بنقطة الاستقلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

طهران (الاتحاد)

اختتم الجزيرة مشواره في دوري المجموعات الآسيوي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام استقلال خوزستان الإيراني، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس في إيران.

تقدم للجزيرة حميد أحمد في الدقيقة 43، ثم تعادل مهدي زبيدي لأصحاب الأرض في الدقيقة 87 من زمن اللقاء، ورغم تعادل استقلال خوزستان إلا أنه حجز بطاقة التأهل الثانية للدور ربع النهائي من البطولة بصحبة لخويا القطري، الذي تصدر ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة، حيث رفع الفريق الإيراني رصيده إلى 9 نقاط، ورفع «فخر أبوظبي» رصيده إلى نقطتين.

ويواجه الفريق الإيراني الهلال السعودي في الدور المقبل بعد تصدر «الزعيم» السعودي للمجموعة الأولى.

وخاض الجزيرة اللقاء بالصف الثاني، حيث لم يشارك مجموعة من اللاعبين الكبار أمثال علي مبخوت ومبارك بوصوفة وكذلك البرازيلي ليوناردو غير المقيد في سجلات الفريق الآسيوية، كما غاب عن كرسي المدير الفني الهولندي تين كات الذي لم يسافر مع الفريق لتعرضه لوعكة صحية خفيفة، وَقّاد الجزيرة من خارج الخطوط الهولندي بيت هامبرج مساعد تين كات.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى وسنحت للجزيرة أكثر من فرصة محققة للتسجيل في الشوط الأول ونجح في التقدم فعلياً، فيما شهدت الحصة الثانية ضغطاً هجومياً من أصحاب الأرض، وتصدى علي خصيف لأكثر من فرصة محققة للتسجيل قبل أن ينجح مهدي الزبيدي في إدراك التعادل لينتهي اللقاء بحصول كل فريق على نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا