• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تركز على الوحدات الجديدة في «الغدير» و«الجولف» و«الريف»

تحسن الطلب يرفع أسعار الفلل في أبوظبي 10% خلال الربع الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

ارتفعت أسعار بيع فلل في أبوظبي بنسب متفاوتة وصلت إلى 10% خلال الربع الأول من العام الحالي، مقارنة بالربع الأخير من العام الماضي، مدفوعة بارتفاع ملحوظ في الطلب بالتزامن مع دخول وحدات جديدة، بحسب متعاملين بالسوق.

وقال هؤلاء لـ «الاتحاد» إن توالي تسليم فلل جديدة بعدد من المشاريع المتميزة، وفر فرصاً عديدة للعملاء الذين يبحثون عن وحدات مناسبة للسكن أو للاستثمار، مؤكدين أن ارتفاع القيمة الإيجارية للفلل مؤخرا، أسهم في زيادة أسعار البيع، بسبب زيادة العائد الاستثماري.

وأشار بولس ميدلتون المدير التنفيذي لإدارة المحافظ التجارية في شركة الدار العقارية إلى ارتفاع الطلب على شراء الفلل في أبوظبي خلال الفترة الأخيرة مدفوعا بحالة التفاؤل في السوق العقارية، موضحا أن تحسن الطلب أدى إلى زيادة ملحوظة في الأسعار.

وأكد وئام محمود رباح رئيس مجلس إدارة شركة الوادي الأخضر للعقارات أن زيادة العوائد الاستثمارية سواء على المديين القريب أو البعيد، يشجع كثيرا من المستثمرين على التوجه لشراء الفلل، موضحا أن القطاع العقاري في أبوظبي مرشح للنمو بنسبة 20% خلال العام الحالي، وهو ما يسهم في جذب المزيد من المستثمرين للقطاع. وارتفعت أسعار مبيعات الفلل في أبوظبي بنسبة 14.7% نهاية العام الماضي، مقارنة بذات الفترة من عام 2012، بحسب مؤشر أسعار العقارات السكنية في الإمارات، الصادر عن شركة «ريدن دوت كوم» مؤخراً.

وأشارت لورا شالي مدير شركة ناشون وايد الشرق الأوسط للعقارات إلى ارتفاع أسعار بيع الفلل في أبوظبي بنحو 10% خلال الفترة الحالية، مقارنة بنهاية عام 2013، وبأكثر من 20% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي. وذكرت شالي أن أسعار التاون هاوس في جزيرة السعديات ارتفعت من 5 إلى 6 ملايين درهم خلال عام، وارتفعت قيمة الفلل في شاطئ الراحة من 4,5 إلى 6,3 مليون درهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا