• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

رباعية سماوية في الشباك البرتقالية

بداية جديدة لبني ياس في الدور الثاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

مصطفى الديب (أبوظبي) - حقق بني ياس فوزاً سهلاً على عجمان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراتهما مساء أمس، على ملعب السماوي بالشامخة، في إطار منافسات الأسبوع الرابع عشر لدوري الخليج العربي.

أحرز أهداف بني ياس، مارسلنهو في الدقيقة 40، ويوسف جابر في الدقيقة 50، وأحمد مال الله في الدقيقة 59، واختتم مونوز الأهداف في الدقيقة 62، في حين سجل هدف عجمان الوحيد وليد أحمد في الدقيقة 65.

ولم تأت المباراة على مستوى التوقعات، خاصة في الشوط الأول الذي جاء بطيئاً مملاً بدرجة كبيرة، في حين اكتسى الشوط الثاني ثوب الإثارة، وشهد تسجيل أربعة أهداف.

ووجه الفريقان دعوة للجماهير القليلة التي حضرت بمدرجات ملعب الشامخة، لحضور فاصل من الملل خلال الشوط الأول من المباراة، وقدم كل منهما أسوأ ما لديهما، فيما عدا دقائق معدودة شهدت بعضاً من الخطورة على مرمى الفريقين.

وانحصر الأداء في الشوط الأول وسط الملعب، وظل حارسا المرمى ضيفي شرف حتى الدقيقة 15 التي شهدت تسديدة من البرايزلي مارسلنهو على مرمى عجمان، وسيطر لاعبو السماوي على مجريات الأمور، لكن دون فاعلية حقيقية على مرمى البرتقالي، واعتمد عجمان على الهجوم المرتد، وظهر كابي في مناطق الخطر السماوية في الدقيقة 24، وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لبني ياس بسنتيمترات قليلة.

ورد التشيلي مونوز بتسديدة قوية أنقذها محمد علي عمر من على خط مرمى عجمان بعد مرور دقيقة واحدة، وأهدر أحمد دادا فرصة الهدف الأول لأصحاب الأرض بالدقيقة 30 عندما انفرد بالمرمى، وسدد أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى عجمان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا