• الأحد 28 ذي القعدة 1438هـ - 20 أغسطس 2017م

مزج بين المغامرة والكوميديا والبعد العاطفي

«حراس المجرة 2».. عودة لإنقاذ العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

كعادة شركة «مارفيل» العالمية في إنتاج واستثمار نجاحات أعمالها السينمائية المقتبسة من قصصها المصورة «مارفل كومكس»، مثل «المنتقمون» و«كابتن أميركا» و«الرجل الحديدي»، استثمرت مؤخراً النجاح الكبير الذي حققه فيلم «حراس المجرة» الذي عُرض عام 2014، والذي قام فيه طيار أميركي يدعى «بيتر كويل» بتشكيل تحالف يضم مجموعة غريبة من الكائنات لاستعادة جرم سماوي مسروق، يشكل تهديدا وخطرا كبيرا على العالم كله، وتم تكلفة إنتاجه وقتها 170 مليون دولار، وحقق إيرادات وصلت إلى 774 مليون دولار عالمياً، ليأتي إنتاج الجزء الثاني من الفيلم ليحقق النجاح نفسه بل وأكبر منه، حيث استطاع «حراس المجرة 2» - Guardians of the Galaxy 2 أن يعتلي شباك التذاكر عالمياً، ويحصد أكثر من 200 مليون دولار في أول يومين من عرضه.

أبطال خارقون

تولى إخراج الجزء الثاني من الفيلم جيمس جن، الذي لم يضع تركيزه في إضافة شخصيات جديدة على العمل أو تقديم قصة مختلفة ومنفصلة عن الجزء الأول، بل أخرج العمل بالأبطال الخارقين أنفسهم، واستكمالاً لقصة الجزء الأول، حيث يعود حراس المجرة من جديد في مهمة جديدة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة، و«يوندا» الراغب في الانتقام من جهة أخرى، وفي الوقت نفسه تتكشف أمام «بيتر كويل» الذي يلعب بطولته «كريس برات» خزانة الأسرار الخاصة بمن يكون والده الحقيقي.

مغامرة وكوميديا

شارك في بطولة الجزء الثاني من «حراس المجرة» المجموعة نفسها وهم بيتر كويل الذي أدى دور «كريس برات» وزوي سالدانا في دور «غامورا» وديف باتيستا في دور «دراكس المدمر» وفين ديزل الذي لعب دور «جروت»، ومزج الجزء الثاني من «حراس المجرة» بين الخيال والأكشن والمغامرة وكذلك الكوميديا، حيث قدم جيمس جن الذي تولى عمليتي الإخراج والتأليف عدداً من المشاهد التي احتوت على لقطات طريفة ومثيرة في الوقت نفسه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا