• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م
  01:49     الشرطة الألمانية: السيارة التي تم بها تنفيذ هجوم دهس هايدلبرج أمس كانت سيارة مستأجرة         01:53     قائد القيادة المركزية الأميركية : مصر إحدى أهم شركائنا في المنطقة         01:54     إصابة نحو 10 أشخاص جراء حريق في مركز لطالبي اللجوء في السويد         01:58    هبوط اضطراري لطائرة أمريكية في طريقها إلى إسرائيل بسبب "رائحة دخان"        02:04    الإمارات تفوز بجائزة أفضل جناح في معرض "أو تي إم" للسياحة في الهند    

احتفال تكريمي في حضور العالمي رضا

4 مبدعين يفوزون بجائزة «مصور الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

نسرين الدرزي

نسرين درزي (أبوظبي)

شهدت صحيفة الاتحاد أمس حفل توزيع جوائز الفائزين بمسابقة «مصور الاتحاد» بالتزامن مع اليوم العالمي للتصوير الفوتوغرافي في حضور المصور العالمي رضا الحائز جوائز عدة آخرها جائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي.

وأوضح محمد الحمادي المدير التنفيذي للتحرير والنشر رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، أن المبادرة تدخل ضمن مشروع دعم الإبداعات الذي تنتهجه إدارة الصحيفة، لاسيما في عصر الصورة التي تعتبر أهم عوامل تميز الصحافة المكتوبة في زمن الانترنت والتواصل الاجتماعي.

وأشار إلى حرصه على تعزيز الدور الأساسي الذي يقوم به المصور الصحفي الذي لا يقتصر على تغطية الأحداث وإنما صناعة الصورة الفنية المميزة التي يمكن له أن ينافس من خلالها.

وقال إن مبادرة «مصور الاتحاد» ستكون تقليدا سنويا، ومن المقرر أن تعمم قريبا على كافة مطبوعات «أبوظبي للإعلام».

واعتبر المصور العالمي رضا أن التصوير مهنة المتاعب، ومن يريد أن ينجح فيها عليه ألا يعتبرها عملا إنما هواية يؤكد شغفه بها مع كل صورة يلتقطها، وهو ينظر إلى التصوير عموما على أنه لغة عالمية يستطيع الجميع تهجئة حروفها، ولا يؤمن كثيرا بالموهبة في التصوير بقصد ما يثمن دور الممارسة والاطلاع على كيفية استعمال مفردات اللقطات الناجحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا