• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بالتعاون مع «نيورون» و«ناسكو فرنسا»

«محمد بن راشد لتنمية المشاريع» تقدم أول باقة تأمينية للأعمال القائمة في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، إحدى مؤسسات دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، مذكرة تفاهم مع كل من شركة نيورون، الأسرع نمواً في تقديم حلول التأمين الصحي المبتكرة؛ وناسكو فرنسا، الشركة الرائدة في مجال وساطة إعادة التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لتقديم أول باقة تأمينية للمشاريع القائمة والمسجلة في إمارة دبي وتوفير تغطية تأمينية لجميع الموظفين فيها، بحسب بيان أمس.

وقع مذكرة تفاهم عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، ومحمد المطيوعي، رئيس مجلس إدارة شركة نيورون؛ وكبريال بجاني، الرئيس التنفيذي لناسكو فرنسا.

وقال عبد الباسط الجناحي: «يأتي توقيع مذكرة التفاهم بعد الاطلاع على نتائج تقرير حالة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي، الأول من نوعه على مستوى دولة الإمارات والمنطقة، الذي أعدته المؤسسة لتقييم وضع قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي، حيث أظهر أن معظم الموظفين التابعين لأصحاب المشاريع يعانون من عدم وجود تغطية تأمينية».

وأضاف: «من هنا، ارتأينا إلى تعديل أوضاع الموظفين ليس فقط التابعين لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بل أيضاً المسجلين على الرخص التجارية المسجلة وبأسعار منافسة. ونتوقع أن يصل عدد الرخص التجارية المجددة في دبي بحلول سبتمبر 2016 إلى أكثر من 10 آلاف رخصة، ومن المتوقع أن يصل عدد الموظفين لديهم 127 ألف موظف».

وأشار الجناحي: «تعد رعاية صحة الموارد البشرية في القطاعين الحكومي والخاص محط اهتمام حكومة دبي، وتأتي مذكرة التفاهم ترجمة لذلك الاهتمام. ووقع اختيارنا على شركة نيورون نظراً لما تمتلكه من خبرة ثرية في توفير حزمة واسعة من الخدمات التأمينية الصحية الشاملة والمتميزة، فضلاً عن شهرتها الإقليمية في تقديم تلك الخدمات للعاملين في حكومة دبي وعائلاتهم في إطار برنامج (عناية) للتأمين الصحي».

ويتعين على ناسكو فرنسا ضمان الوصول إلى شركات التأمين المرخصة على المستوى المحلي للعمل بصفة شركات تأمين أساسية بدولة الإمارات، وكذلك الاستفادة من إعادة التأمين حتى يتسنى لشركة ناسكو توفير الخدمات المطلوبة للمؤسسة.

وقال كبريـال بجاني: «تتشرف شركة ناسكو بتقديم خدماتها التأمينية في دولة الإمارات. ويسرني التنويه أن شركة ناسكو التي تعمل منذ أكثر من أربعين عام في مجال التأمين المباشر وإعادة التأمين من خلال ناسكو فرنسا التي تقدم خدماتها لشركات التأمين الإماراتية الفاضلة ودول الخليج العربي كافة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا