• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

هلال العزيزي.. «صاحب الهمة» الحائز دكتوراه في الإعلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

محسن البوشي (العين)

لم تقف إعاقته الحركية حجر عثرة في سبيل تحقيق حلمه في مواصلة دراسته الأكاديمية حتى نيل درجة الدكتوراه وتحديدا في مجال الإعلام حتى يتمكن من خدمة أقرانه من «أصحاب الهمم» تجسيدا لقناعته الكبيرة بأهمية دور الإعلام في خدمة قضايا المجتمع.

مضى الخليجي هلال محمد راشد العزيزي (43 عاماً) بثقة وثبات على طريق تحقيق أحلامه وطموحاته الكبيرة متحليا بقدر وافر من العزيمة القوية والإرادة الصلبة ليحصل على شهادة البكالوريوس في الإعلام من جامعة عجمان للعلوم التكنولوجيا عام 2005، ثم على درجة الماجستير من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة عام 2010 بامتياز مع مرتبة الشرف.

كما مضى حثيثا في سبيل تحقيق آماله وطموحاته، حيث حصل على درجة الدكتوراه من كلية الإعلام بجامعة القاهرة خلال يناير الماضي، مركزا في دراسته على «دور الصحافة الإلكترونية في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع».

أشار هلال العزيزي إلى أنه يعمل حالياً بوظيفة مؤقته بفرع هيئة الهلال الأحمر في مدينة العين، مؤكداً أن سقف طموحاته لا يزال ممتداً ولا سقف له.

وكان هلال العزيزي حظي باهتمام وترحيب كبير خلال حضور الاحتفال الذي تم تنظيمه، مساء أمس الأول الاثنين، على مسرح نادي ضباط الشرطة في العين بحضور الشيخ سالم بن ركاض العامري وممثلي الجهات المشاركة، عبر مبادرة «حياتي أهم من اتصالاتي»، ضمن فعاليات «عام الخير».

وقدم الشيخ سالم العامري راعي الاحتفال درعاً خاصاً للعزيزي، مشيداً بجهوده وإنجازاته التي حققها رغم ظروفه الخاصة، ما يجعله قدوة لغيره من أقرانه «أصحاب الهمم». وأكد العزيزي أن ما حققه من نجاح يأتي تجسيداً لقناعته بأن الإعاقة الحقيقية هي إعاقة العقل وليست إعاقة البدن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا