• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الاقتصاد» تتفقد الأسعار وعروض رمضان في «تعاونية الشارقة»

1600 شكوى لمستهلكين منذ بداية يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تلقى مركز الاتصال بوزارة الاقتصاد منذ بداية يونيو حتى أمس نحو 1600 شكوى، رغم زيادة عدد ساعات تلقي الشكاوى، خلال شهر رمضان المبارك، بحسب الدكتور هاشم سعيد النعيمي مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد، مشيراً إلى أن الفئة التي شملت أغلب الشكاوى هي فئة شكاوى السيارات.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قامت بها وزارة الاقتصاد لجمعية الشارقة التعاونية في منطقة حلوان بإمارة الشارقة.

قام بالزيارة الدكتور هاشم سعيد النعيمي، وشارك فيها كل من طارق السويدي مدير مكتب وزارة الاقتصاد بإمارة الشارقة، وسلطان الشامسي رئيس شعبة حماية المستهلك بدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وحسن السوقي مدير إدارة المشتريات بجمعية الشارقة، وعبد الله صالح مدير فرع جمعية الشارقة بحلوان، وعدد من مسؤولي الجمعية.

وأعلنت إدارة الجمعية خلال جولة وزارة الاقتصاد أن الجمعية خصصت 4 حملات تخفيضية خلال شهر رمضان المبارك مطبقة في فروع الجمعية كافة البالغة 26 فرعاً في مختلف أرجاء إمارة الشارقة، وتغطي كل حملة مجموعة من المنتجات الغذائية والاستهلاكية التي يحتاج إليها المستهلك بكثرة خلال الشهر الفضيل، بمجموع يصل إلى 300 سلعة وبخصومات تصل نسبتها إلى 70%، مشيرة إلى أن قيمة الدعم المخصص لحملات تخفيض الأسعار يصل إلى 20 مليون درهم.

وأكدت إدارة الجمعية أن هذه العروض أسهمت في زيادة إقبال المستهلكين على التسوق من الجمعية، حيث بلغ متوسط عدد المتسوقين، لا سيما خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، نحو 8 آلاف متسوق يومياً، وبمعدل مبيعات بلغ مليوني درهم، مقارنة بنحو 4500 في الأيام العادية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا