علوان يتفقد «جوازات» ميناء عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 18 مارس 2012

عجمان (الاتحاد) ـ قام العميد علي عبدالله علوان قائد عام شرطة عجمان بزيارة تفقدية إلى مركز خدمة المتعاملين في قسم جوازات ميناء عجمان باعتباره أحد المنافذ الخارجية للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، حيث كان باستقباله العميد محمد عبدالله علوان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب والعقيد د. أحمد عبدالرحمن النومان مدير إدارة المنافذ والمكاتب الخارجية.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الخطة الاستراتيجية للقطاع الأمني بإمارة عجمان والذي تنظم شؤونه لجنة القيادة العليا برئاسة قائد عام شرطة عجمان وعضوية مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب ومدير عام الدفاع المدني، وذلك بهدف الاطلاع على سير العمل في مكاتب استقبال المراجعين والوقوف على مدى درجات تطبيق معايير التميز المرتبطة بخدمة المتعاملين ومؤشرات الأداء الدالة على مستوى الأداء. وتوجه العميد إلى قاعة استقبال المراجعين في قسم ميناء جوازات عجمان يرافقه العقيد عبيد محمد السويدي مدير مكتب قائد عام الشرطة والعقيد عبيد حميد المطروشي مدير معهد تدريب الشرطة والرائد محمد ماجد النعيمي رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالشرطة، حيث تم الاطلاع على إجراءات استقبال وخدمة المتعاملين وتابع سير العمل وأداء المهام في القسم، وتم مناقشة أهمية تسهيل إجراءات المراجعين وتقديم الخدمات المتميزة لهم، واستمع إلى شرح مفصل من مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب عن التسهيلات المقدمة والبرامج والأنظمة التي تم استحداثها لتطوير الأداء في القسم.

كما اطلع على أداء العاملين مشيداً بالجهود المقدمة من قبل مدير عام الإدارة والموظفين في تسهيل إجراءات تقديم الخدمة للمتعاملين وتطبيق نظام الموظف الشامل لاختصار الوقت والجهد، ووجه إلى تذليل الصعوبات للمتعاملين وتقديم خدمات متكاملة، والحفاظ على سرعة ودقة إنجاز المهام، وتحسين جودة الأداء للارتقاء بالعمل إلى أعلى المستويات، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين والمقيمين والمستثمرين من مستخدمي المنافذ البحرية.

وفي نهاية الجولة أكد العميد على علوان ضرورة التعرف إلى احتياجات المتعاملين والتطلع إلى آراء ومقترحات الجمهور والعمل على تطبيقها قدر الإمكان، داعياً الجميع لبذل المزيد من الجهد لتقديم التسهيلات والخدمات المتميزة لكافة للمستفيدين.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعتقد بأن تركيا ستضطر للمشاركة على الأرض في معركة العالم ضد "داعش"؟!

نعم
لا
لا أدري