• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ستوتش يحتفل بهدفه القاري الأول

«الزعيم» الأول بـ «النصر التاريخي» على بختاكور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

طشقند (لاتحاد)

عاد «الزعيم» بالصدارة وانتصار ثمين خارج قواعده أمام مضيفه بختاكور الأوزبكي 1- صفر، في المباراة التي جرت أمس، على ستاد بختاكور في طشقند، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية، لدوري أبطال آسيا لكرة القدم، وسجل السلوفاكي ميروسلاف ستوتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 61، من كرة هيأها محمد عبد الرحمن، عالجها بتسديدة صاروخية استقرت في شباك الحارس ألكسندر لوبانوف.

وأكمل العين المباراة التي امتدت حتى الدقيقة 97 بعشرة لاعبين بعد طرد ستوتش في الدقيقة 76، إثر اعتراض عادي على قرار الحكم، بصرف ركلة حرة ارتكبت مع اللاعب نفسه، ليرفع «الزعيم» رصيده إلى 5 نقاط متقدماً بفارق نقطة على منافسه الأوزبكي.

وكانت الجولة الأولى شهدت تعادل العين مع الشباب صفر-صفر في العين، وفوز بختاكور على نفط طهران 2-1 في طشقند، في حين شهدت الجولة الثانية تعادل نفط طهران مع العين 1-1 في طهران والشباب مع بختاكور 2-2 في الرياض، وتقام الجولة الرابعة من منافسات المجموعة يوم 7 أبريل المقبل، حيث يلتقي العين مع بختاكور في العين، والشباب مع نفط طهران في الرياض.

وحصد «الزعيم» فوزه الأول على الملاعب الأوزبكية في البطولة الآسيوية بشكلها الجديد، الذي انطلق في العام 2003، بعد تعادله في أولى المباريات أمام فريق ماشال 1- 1 ضمن دور المجوعات في 2006، قبل أن يعود ويخسر الثانية في 2010 أمام بختاكور بمشاركة مجموعة من نجوم الفريق الحاليين أمثال فارس جمعة، مهند العنزي، محمد عبد الرحمن، وهلال سعيد،

ويعد فوز أمس هو الأول أيضاً للعين على بختاكور، بعد أن التقى الفريقان مرتين في دوري المجموعات في نسخة عام 2010، حيث انتهت مباراة الذهاب بخسارة العين 2- 3 قبل أن يعود ويخسر إياباً على ملعبه صفر- 1، حيث أصبح ثاني فريق إماراتي ينجح في الحاق الخسارة ببطل الدوري الأوزبكي، بعد الأولى للشباب 2-1 في الجولة الأخيرة لدور المجموعات في نسخة عام 2013. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا