• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الأولمبي» يخسر من عُمان بثلاثية ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

كلباء (الاتحاد)

خسر منتخبنا الوطني الأولمبي مباراته الودية أمام عُمان 1 - 3 مساء أمس، باستاد اتحاد كلباء، في إطار تحضيراته للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا «23 سنة»، التي تحتضنها كلباء من 27 إلى 31 مارس الجاري، ويخوض منتخبنا الوطني ثانية تجاربه الودية مساء بعد غد أمام العراق.

أشرك الدكتور عبدالله مسفر مدرب منتخبنا الوطني، حسن حمزة وأحمد ربيع وسلطان السويدي وخلفان مبارك ومحين خليفة ويوسف سعيد وخليفة مبارك وفهد حديد وحسين عباس وأحمد راشد وعلي سالمين.

حضر اللقاء يوسف يعقوب السركال رئيس اتحاد الكرة، ومحمد عبدالعزيز وناصر اليماحي، عضوا مجلس الإدارة، وعلي حمد المدير العام بالوكالة، وعبيد مبارك المدير الفني لاتحاد الكرة، وعبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات، بالإضافة إلى بدر صالح مدرب منتخبنا الوطني للشباب، ومن اتحاد كلباء محمد عبيد اليماحي نائب رئيس مجلس الإدارة، وهاشم يعقوب المدير التنفيذي.

ظهر «الأبيض» في الدقائق العشر الأولى بأداء متزن في خطوطه الثلاثة، وسنحت له فرصتان، الأولى عن طريق علي سالمين، والثانية من أحمد ربيع، لكنها لم تترجم بالشكل المطلوب داخل الشباك، وفي الدقيقة 29 مرت أخطر الفرص عندما توغل فهد حديد داخل منطقة جزاء «الأحمر» عقب مراوغته ثلاثة لاعبين بنجاح، مرر بعدها الكرة إلى زميله يوسف سعيد، إلا أن الأخير لم يرتقِ لها بالشكل المطلوب.

وزاد «الأبيض» من إيقاعه الهجومي نحو مرمى «الأحمر»، بغية تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة 41 ضاعت فرصة أخرى من هجمة مرتدة سريعة عن طريق خلفان مبارك الذي لعبها لفهد حديد، لكن الأخير وضعها بعيدة عن المرمى. وفي الشوط الثاني، دفع الدكتور عبدالله مسفر بتشكيلة مغايرة، حيث أتاح فرصة المشاركة لكل من محمد عبدالباسط وعبدالله غانم ومحمد العكبري وعبدالرحمن علي وإبراهيم خميس وحمد إبراهيم و سالم سلطان وعبدالله محمد ومحمد سرور ومحمد حسين خوري، فيما أبقى على الظهير الأيسر حسين عباس.

ومن ضربة ركنية في الدقيقة 63، استطاع المنتخب العُماني التقدم عن طريق ضربة رأسية سجلها المدافع محمد بن فرج، وبعدها بدقيقة عاد «الأحمر»، ليسجل ثاني الأهداف عن طريق عبدالمجيد بن سعيد من «ربكة» دفاعية، وسجل المنتخب العُماني ثالث الأهداف عن طريق أحمد بن خلفان، وفي الدقيقة 89 احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمنتخبنا، نجح عبرها المهاجم محمد حسين خوري في تسجيل هدف «الأبيض».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا