• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«العميد» يقفز إلى صدارة المجموعة الثالثة بـ «النقطة السادسة»

النصر يعبر المنامة إلى ربع نهائي «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

معتصم عبد الله (دبي)

حجز النصر «حامل اللقب» مقعده في ربع نهائي النسخة الـ 30 لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، بفوزه على ضيفه المنامة البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت أمس على ستاد آل مكتوم، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة الثالثة.

وأنهى «العميد»، الذي ثأر لخسارته أمام المنامة 1- 2 ذهاباً في البحرين، في افتتاح مشواره بالبطولة، الشوط الأول متقدماً بهدف الإسباني هيرنانديز من ركلة حرة في الدقيقة 25، وأضاف الثنائي طارق أحمد ومحمود خميس الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 56 و59، فيما سجل البرازيلي تياجو هدفي المنامة في الدقيقتين 67 و85، ليرفع «الأزرق» رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة بالتساوي مع كاظمة الكويتي، في حين ودع المنامة المنافسة بعد أن تجمد رصيد نقاطه عند حاجز النقاط الثلاث.

وستكون مواجهة النصر أمام كاظمة الكويتي والمقررة في السابع من أبريل المقبل حاسمة لتحديد متصدر المجموعة الذي سيخوض مباراة ربع النهائي على ملعبه، وتجرى المواجهة المقبلة على ستاد آل مكتوم للمرة الثانية، بعد الأولى التي انتهت بفوز النصر 2- 1، وذلك بسبب العقوبة المفروضة على الفريق الكويتي، التي تحرمه من اللعب على ملعبه، بحسب قرار اللجنة المنظمة الذي حرم الأندية الكويتية من اللعب في بلدها بسبب خلافات على حقوق النقل التلفزيوني.

وبدت الرغبة النصراوية في الفوز واضحة منذ الدقائق الأولى، بعد أن بادر لقيادة الهجمة الأولى من تسديدة للسنغالي توريه في الدقيقة الثالثة، أبعدها الدفاع البحريني إلى ركنية، نفذها محمود خميس، وحولها توريه مجدداً رأسية ارتدت من العارضة، قبل أن يستحوذ علها الحارس أشرف السبيعي.

وعاد النصر ليهدد مرمى الضيوف مجدداً من كرة توغل بها محمود خميس على الجهة اليمنى، وأرسلها عرضية قابلها هولمان برأسية مرت جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس السبيعي، وجاء رد المنامة من كرة سددها البرازيلي تياجو فرينانديز نجح الحارس أحمد شمبيه في التصدي لها بنجاح 15، أعقبتها محاولة من تمريرة ساقطة لعبت خلف الدفاع النصراوي حولها تياجو وارتدت من القائم قبل أن يشتتها الدفاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا