• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مواجهتان في افتتاح الأسبوع العاشر لدوري الأولى

الخليج يواجه دبا الحصن والعربي يلاقي حتا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

سيد عثمان (الفجيرة) - تنطلق اليوم منافسات الجولة العاشرة لدوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في الرابعة و55 دقيقة الخليج مع دبا الحصن والعربي مع حتا، وتستكمل الجولة غدا بـ 3 مباريات، فيلعب الفجيرة الوصيف مع دبا الفجيرة فارس المقدمة، والعروبة مع اتحاد كلباء والتعاون مع الجزيرة الحمراء. وتم تأجيل لقاء مسافى مع الذيد الذي كان مقرراً له اليوم، لمشاركة الذيد في منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حيث سيلاقي الفريق النصر في دور الثمانية، بينما يحصل فريق الرمس على راحة إجبارية هذا الأسبوع.

وكانت رياح الجولة الماضية قد سارت حسبما تشتهي فرق دبا الفجيرة والفجيرة واتحاد كلباء ودبا الحصن والعروبة والذيد، بينما عمقت نتائجها جراح كل من فرق العربي والخليج ومسافي والرمس والجزيرة الحمراء والتعاون، بعدما واصلت هذه الفرق نزف النقاط، وابتعدت عن الصراع على الصعود لدوري المحترفين.

عودة إلى لقاءات اليوم، يطمح الخليج صاحب الأرض والمركز التاسع برصيد 9 نقاط من 8 مباريات إلى تقديم مستوى جيد امام دبا الحصن صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة، وستكون عيون الفريقين على النقاط الثلاث، فسفينة الخليج بقيادة المدرب المواطن بدر صالح تريد قبل نهاية الدور الأول للمسابقة الإبحار نحو المنطقة الدافئة بعيدا عن صراع القاع، بينما يسعى فريق دبا الحصن بقيادة المدرب البرتغالي ماركيز إلى تعزيز مكانته بين الخمسة الكبار بالصدارة مع التقدم خطوة للأمام.

وفي اللقاء الثاني بين العربي وحتا يسير الفريقان كتفاً بكتف، حيث يشتركان في رصيد 11 نقطة لكل فريق، ويتقدم حتا الذي حصد نقاطه من 8 مباريات بالمركز السابع، بينما يأتي العربي بالمركز الثامن، علما انه جمع نقاطه من 9 مباريات.

ويرفع الفريقان دون شك شعار الفوز اليوم، فالعربي صاحب الأرض مازال يواصل نزيف النقاط، ويأمل مع تولي المدرب الصربي الجديد ميسكيفيش فتح صفحة جديدة وتحقيق نتائج إيجابية، وفي المقابل يأمل فريق حتا الذي يتفوق هجوميا على العربي ويقوده المدرب البرازيلي سيرجيو لتذوق حلاوة الفوز الثالث له هذا الموسم والخروج من عباءة التعادلات، حيث يعد أكثر الفرق تعادلا بمبارياته هذا الموسم، بعدما تعادل في 5 مباريات، وهو الأمر الذي كلفه نزف 10 نقاط .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا