• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

بحضور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة

«دبي البحري» يحتفل بموظفي النادي في ليلة رائعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 01 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - أقام مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية احتفالاً خاصاً بموظفي ومنتسبي النادي تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلها العاملون في النادي خلال عام 2012 وتحفيزا لهم من أجل المزيد من العطاء في المستقبل.

حضر الاحتفالية اللواء أحمد محمد بن ثاني رئيس مجلس الإدارة إلى جانب عضوي مجلس الإدارة سعيد محمد الطاير وعلي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة.

وأكد بن ثاني في كلمته أن مبادرة مجلس الإدارة تأتي في إطار تأصيل العلاقة بين النادي والموظفين من أجل زيادة الارتباط بالمؤسسة وتقديرا لعطاء الجميع خلال العام 2012 وأيضا الأعوام الماضية حتى يكون الاحتفال دافعا للمزيد من العطاء في المستقبل.

وأشار إلى أن النجاحات التي حققها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الفترة الماضية بإقامة وتنظيم العديد من السباقات البحرية على الصعيدين المحلي والدولي ما كان له أن يتحقق لو لا التكاتف والتعاون من الجميع، خاصة الموظفين اللذين يمثلون جزءا أصيلا من العملية التنظيمية.

وأضاف: لايمكن أن ننسى الجهود الكبيرة التي وضعت النادي في مقدمة الجهات الأفضل تنظيماً، خاصة بطولة العالم للزوارق السريعة للفئة الأولى”، وتابع: “المنظومة تشمل أيضا الجهات والمؤسسات الحكومية والوطنية التي كان لها دور بارز وكبير خاصة في ظل الدعم الكبير الذي يجده النادي من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي والمتابعة المستمرة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس النادي وجهود الإخوة في مجلس دبي الرياضي الجهة المشرفة على النشاط الرياضي في الإمارة”.

واختتم كلمته مشددا على أن مجلس الإدارة ومن خلال منظومة العمل المتكاملة يسعى إلى تنفيذ العديد من الخطط المستقبلية التي من شانها الارتقاء بالنشاط الرياضي البحري في مختلف أوجهه خاصة تفعيل دور مدرسة الشراع الحديث وإشراك أكبر شريحة من المجتمع ودمجها في هذه الرياضات الممتعة والمفيدة للمجتمع مواكبة لأهداف ومعايير الخطة الإستراتيجية لمجلس دبي الرياضي 2011-2015.

ومن جانبه هنأ علي جمعة بن غليطة موظفي النادي على النجاح الكبير الذي تحقق في الأحداث والبطولات والسباقات التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن المبادرة تأتي في إطار المساعي الحميدة من مجلس الإدارة لزيادة الارتباط وتوثيق العلاقة الإنسانية والمجتمعية بين مجلس الإدارة وأقسام النادي.

ووجه الشكر لجميع العاملين بالنادي على الجهود التي أثمرت الكثير للنادي من خلال علامات الرضا التي ارتسمت على كل المشاركين في أنشطة وفعاليات النادي مشيدا في هذا الخصوص بجهود قسم الشؤون الإدارية في النادي على التجهيز والعمل علي إنجاح الحفل السنوي والذي سيكون عادة مع ختام كل عام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا