• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كلينسمان يستدعي الموهوب جرين لـ «ودية» المكسيك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

استدعى الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الأميركي لأول مرة أمس اللاعب الموهوب الشاب جوليان جرين لينضم لقائمة فريقه في المباراة الودية التي تجمعه بنظيره المكسيكي في الثاني من أبريل المقبل. وحصل جرين «18 عاماً» والذي يحمل جنسية كل من ألمانيا والولايات المتحدة الأميركية على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ليلعب ضمن صفوف المنتخب الأميركي بدلاً من المنتخب الألماني. يذكر أن اللاعب المزدوج الجنسية ولد في تامبا بفلوريدا ولعب ضمن صفوف المنتخب الألماني في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا تحت 19 عاماً مما تطلب تقديمه بطلب لـ«الفيفا» من أجل السماح له باللعب ضمن صفوف المنتخب الأميركي. وقال كلينسمان: «جوليان لاعب طموح يعرف قيمته الحقيقية، ويتدرب يومياً مع أريين روبين وفرانك ريبري ويمتلك ثقة كبيرة في ذاته تمكنه من استغلال الفرصة التي يعطيها له مدربه».

وتعتبر مباراة المكسيك الودية هي المباراة التجريبية الأخيرة للفريق الأميركي قبل أن يبدأ معسكره الاستعدادي لمونديال البرازيل 2014 في مايو المقبل. وأضاف المدير الفني الألماني: «الجميع يعرف أن ساعة الحسم قد حانت يجب على اللاعبين أن يثبتوا أنهم يريدون الذهاب إلى البرازيل».

وتضم قائمة الفريق الأميركي الذي يقوده كل من كلينت ديمبسي ومايكل برادلي 22 لاعباً منهم 19 لاعباً يلعبون في الدوري المحلي بالإضافة لكل من داماركوس باسيلي ومايكل أوروسكو اللذين يلعبان في الدوري المكسيكي وجوليان جرين لاعب بايرن ميونيخ الألماني.(شيكاغو - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا