• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الوحيد الذي حقق «العلامة الكاملة»

الشباب الأقوى دفاعاً وهجوماً في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

منير رحومة (دبي)

كشف الشباب خلال دور المجموعات لبطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، عن أنه منافس قوي على لقب النسخة الـ30، بفضل المسيرة الإيجابية التي حققها حتى الآن، وأثبت من خلالها تفوقه الواضح على بقية المنافسين، حيث يعتبر «الجوارح» الفريق الوحيد الذي حصد «العلامة الكاملة» حتى الآن في مختلف المجموعات، ووصل إلى النقطة التاسعة، وتنقصه مباراة أخرى أمام العربي القطري، وذلك بعد الفوز في مبارياته الثلاث، كما سجل أيضاً 10 أهداف في 3 مباريات، مقابل دخول مرماه هدف واحد.

وبالفوز الكبير على السيب العُماني برباعية نظيفة، وجه ممثل الكرة الإماراتية رسالة شديدة اللهجة إلى بقية المنافسين، تؤكد عزمه الواضح على الفوز بلقب البطولة، وتعويض خروجه من نصف النهائي خلال النسخة الماضية، خاصة أنه يملك العوامل المساعدة لتحقيق هدفه.

من جانبه، اعتبر كايو جونيور مدرب الشباب أن فريقه خرج بفوائد كثيرة من مباراة السيب، من خلال إصابة أكثر من عصفور بحجر واحد، فنياً ومعنوياً، مشيراً إلى أن الجهاز الفني إطمأن على جاهزية بعد العناصر الشابة، التي أكدت حسن استعدادها لدعم الصفوف في المباريات المقبلة، مثل راشد حسن، الذي سجل ثنائية، وسلطان سبيل الذي لعب في الشوط الثاني، بالإضافة إلى تألق بعض العناصر المهمة، واستعادة الثقة في النفس مثل البرازيلي إيدجار الذي سجل ثنائية واستعاد حساسية التسجيل، بالإضافة إلى عيسى عبيد الذي قدم أداءً قوياً، وأكد أنه لاعب متميز على المستوى التكتيكي، من خلال ضغطه على المنافس، وصناعة الفرص الخطيرة للتسجيل.

وعلى مستوى المنافسات، قال إن الفوز الكبير، والتأهل إلى الدور الثاني، في المركز الأول، من شأنه أن يريح الشباب مبكراً، ويجعل جهود الفريق تتركز أكثر في مباريات الدوري القوية، كاشفاً عن أن «الأخضر» سوف يخوض مباراته الأخيرة أمام العربي القطري في الدوحة 7 أبريل المقبل، بالتشكيلة الاحتياطية.

أما فيما يتعلق بالمباراة، اعترف مدرب «الجوارح» أن اللقاء لم يكن صعباً أو قوياً، حيث لم يواجه الشباب صعوبات حقيقية لحسم الفوز، والظفر بالنقاط الثلاث، مشدداً على أن لاعبيه أنجزوا المهمة المطلوبة منهم بنجاح، وهذا المطلوب في دور المجموعات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا