• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«بلدية أبوظبي» حررت خلالها 47 مخالفة

حملة على المحال التجارية في بني ياس والشامخة والضواحي المجاورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت بلدية مدينة أبوظبي حملة تثقيفية وتوعوية بشأن التعريف بالقوانين الخاصة بالحفاظ على المظهر الحضاري العام للمدينة ومتطلبات النظافة العامة، استهدفت المحلات التجارية والمهنية في كل من بني ياس والشامخة والشوامخ والنهضة والوثبة والمفرق، وحررت خلالها 47 مخالفة مع التركيز على الجانب التوعوي والتثقيفي.

وأكدت البلدية أنها مستمرة في إطلاق سلسلة من حملات التثقيف المجتمعي بخصوص القوانين واللوائح والأنظمة التي تحدد شكل العلاقة والتعاون بين المؤسسات المعنية بمظهر المدينة وبين أفراد المجتمع والمنشآت التجارية والصناعية والحرفية وغيرها من مكونات المجتمع المختلفة؛ بهدف رفع مستوى الوعي بأهمية التكاتف والتكافل من أجل الحفاظ على مظهر المدينة.

وأشارت البلدية أنها استهدفت من وراء الحملة بشكل أساسي رفع مستوى الوعي لدى المسؤولين عن المحال التجارية بمتطلبات النظافة وعدم ترك المخلفات والنفايات أمام المحال، والتعريف بالمخالفات وقوانين الحفاظ على المظهر العام والصحة.

وأكدت أنها حررت خلال الحملة أكثر من 47 مخالفة بحق المحال غير الملتزمة بمتطلبات النظافة والبيئة الصحية والمظهر العام، كما طالبتهم بإزالة أسباب المخالفات، حيث تقوم البلدية بشكل دوري بمراجعة المخالفات والإنذارات للتأكد من التزام مستحقيها بالتعديلات المطلوبة.

وأهابت البلدية بجميع أفراد المجتمع أهمية المشاركة والمساهمة الفعالة في تجسيد قيم المسؤولية المجتمعية من خلال التزامهم الذاتي شروط ومتطلبات الحفاظ على المظهر الحضاري للمدن والمرافق العامة والشوارع وكل مكونات المحيط الحيوي والاهتمام بنظافة المحال والمساحات التي تمتد أمامها والأرصفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا