• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

أنشيلوتي: المهمة معقدة والأمل باقٍ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال عقب الخسارة المفاجئة لفريقه على يد أشبيلية أن المنافسة على اللقب باتت معقدة، ولكنها ليست مستحيلة، مشيراً إلى أنه يتطلع إلى ظهور الشخصية القوية للريال ونجومه في بقية مباريات الموسم من أجل تدارك الموقف، وفي تصريحاته التي نشرتها الصحف المدريدية، أضاف «كارليتو»: «من المهم جداً أن نؤمن ببقاء الأمل، صحيح أنه ليس من الجيد مطلقاً خسارة 6 نقاط في هذا الوقت من الموسم، ولكن التماسك في المباريات المقبلة والتركيز على أنفسنا مهم جداً».

وتابع أنشيلوتي: «نحن الآن على بعد 3 نقاط من أتلتيكو مدريد صاحب الصدراة، وبالنظر إلى عدد المباريات المتبقية تصبح كل الاحتمالات واردة، لست مشغولاً كثيراً بما يُقال عن أن الريال لم يحقق أي فوز على المنافسين المباشرين على اللقب، لأنني أرى أن المنافسة صعبة ومعقدة، وكل مباراة مهمة، كما لا يوجد فريق كبير وآخر صغير، نحن نسعى للفوز بجميع المباريات».

وكشف أنشيلوتي عن أنه توقع مرور الفريق بفترة صعبة حتى في ظل تقديمه لأفضل العروض، وأضاف: «قلت مراراً وتكراراً إن المرور بفترات رائعة لا يعني أن الأسوأ لن يأتي، والآن يمكنكم رؤية ما يحدث، على أي حال أنا في انتظار ظهور شخصية الفريق القوية في المباريات المقبلة، يجب أن يكون هناك رد فعل قوي بعد الهزيمتين الأخيرتين، المهمة معقدة وكل مباراة مهمة، لم يعد هناك مجال للخطأ». (دبي – الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا