• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أشاد بجهود المركز لتأهيل المعاقين

وفد من «إقامة أبوظبي» يزور مركز زايد الزراعي للتأهيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

زار وفد من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي، برئاسة النقيب ماجد عبدالله التميمي، رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة، مركز زايد الزراعي للتأهيل والتنمية في أبوظبي، التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانيّة، وكان في استقبالهم المهندس محمد سيف العريفي، مدير المركز وعدد من المسؤولين. وقدم محمد العريفي شرحاً موجزاً للوفد الزائر عن مؤسسة زايد العليا وتاريخ إنشائها والخدمات التي تقدمها لفئات ذوي الإعاقة، وأعداد المستفيدين من تلك الخدمات وجهود الدولة في دعمها، مشيراً إلى سعي مؤسسة زايد وتنفيذاً لتوجيهات القيادة العليا في العمل على تقديم أرقى وأحدث سبل الرعاية والتأهيل واستقطاب أفضل الخبرات العالمية في المؤسسة.

وضم وفد الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في أبوظبي كلاً من الملازم محمد سعيد الكعبي، والمساعد أول خالد عبدالرحيم الأحمدي، والمساعد أول محمد أحمد الزعابي، والرقيب عبدالله يوسف الأحمدي.

وتأتي الزيارة ضمن حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأبوظبي على تعزيز التعاون والتواصل مع جميع مؤسسات المجتمع، لتقديم خدماتها لهم في أماكن وجودهم؛ من أجل تسهيل وتبسيط الإجراءات، وتخفيف العناء، وتوفير الوقت والجهد عنهم. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض