• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استقبل وفد الأطباء ومسؤولي قطاعات الصحة في الدولة

محمد بن زايد: الإمارات ماضية في تطوير القطاع الصحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

أبوظبي (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله ماضية في تطوير القطاع الصحي وتعزيز خدماته والارتقاء به حتى يصل الى المستويات المرجوة من الجودة والتميز إقليميا وعالميا، مشيراً سموه إلى أن ذلك يتحقق بتطوير الكوادر الطبية كونها رأس المال الحقيقي لهذا القطاع وغيره من القطاعات الحيوية من خلال تطوير مهاراتهم ومعارفهم وإكسابهم المزيد من الخبرات والتدريب المتواصل في أرقى المراكز الطبية العالمية وبما ينسجم ورؤية التنمية الشاملة للدولة التي تعتمد على الإنسان كمحرك رئيسي لهذه التنمية. جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر البطين مساء أمس وفد الأطباء العاملين في القطاعات والمؤسسات الصحية الحكومية والعسكرية والخاصة بالدولة يرافقهم قدامى الأطباء ممن أسسوا مراكز طبية وقدموا خدمات علاجية منذ بدايات اتحاد دولة الإمارات والذين قدموا التهنئة لسموه بشهر رمضان المبارك. حضر المقابلة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات مع الأطباء والمسؤولين من القيادات الصحية.. داعين الله عز وجل أن يعيد هذا الشهر الكريم على دولة الإمارات العربية المتحدة بمزيد من الخير والبركة والتقدم والأمن والأمان وعلى شعب الإمارات الوفي بالرخاء والرقي في ظل قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأن يديم على صاحب السمو رئيس الدولة موفور الصحة والعافية.

وأكد سموه أهمية بناء الشراكات بين مؤسساتنا الطبية ونظيراتها من المراكز والهيئات المتقدمة في العلوم الطبية والعلاجية والتي من شأنها الارتقاء بمستويات الخدمات والمهارات والإمكانيات الطبية والصحية للكوادر البشرية العاملة في الحقل الطبي.

وثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جهود وخدمات الأطباء الذين أمضوا فترات طويلة وهم يسهمون في تقديم الخدمات العلاجية في الدولة وكانت لهم بصماتهم الخاصة اجتماعيا وطبيا معربا سموه عن سعادته بلقائهم ومواصلتهم أعمالهم في الدولة.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى أن القطاع الصحي وصل إلى مستويات مهمة من التقدم والتطور وانتشار المراكز الصحية في جميع أرجاء الدولة لكن طموحاتنا لهذا القطاع أكبر بكثير من أجل أن يتبوأ المكانة المرموقة جودة وتميزاً على مستوى المنطقة والعالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض