• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ضباط المراسم يستعدون للحدث

«بلدي أبوظبي» يستعرض أنشطته البيئية في «آيسنار 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

تشارك دائرة الشؤون البلدية وبلديات الإمارة، في أعمال وفعاليات الدورة السادسة للمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار أبوظبي 2014» الذي تنظمه وزارة الداخلية من 1 إلى 3 أبريل المقبل، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بالتعاون مع شركة ريد للمعارض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

وتستعرض الدائرة وبلديات الإمارة خلال المؤتمر عدداً من أنشطتها في مجال البيئة والصحة والسلامة المهنية في قطاع البناء والإنشاء، مثل تطوير وتطبيق متطلبات نظام إمارة أبوظبي للبيئة والصحة والسلامة، وخطة الإدارة البيئية لأعمال الإنشاء، مخاطر الحرائق وطرق الوقاية منها، أنظمة الأمن والسلامة، السلامة من الأخطار الكيميائية.

وتهدف دائرة الشؤون البلدية وبلديات إمارة أبوظبي من المشاركة في المعرض تعزيز العلاقات بين النظام البلدي والشركاء الاستراتيجيين من أجل دعم المشروعات التي تساهم في تطوير البنى التحتية وتحقيق التنمية المستدامة في الإمارة، وفقاً لرؤية النظام البلدي لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة وتعزيز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي، إضافة إلى ورقة عمل بعنوان «العمل في الأماكن المرتفعة».

ويعد «آيسنار أبوظبي 2014» أحد أبرز المحطات على قائمة الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كونه يوفر لصناع القرار والمسؤولين في القطاعين العام والخاص، أحدث مفاهيم وتكنولوجيا الأمن وحماية المنشآت والمرافق الحيوية، والتأهب والاستجابة لحالات الطوارئ ودرء المخاطر؛ ما يجعل هذا الحدث محطة مهمة على أجندة المختصين والمهتمين لتبادل الخبرات والأفكار، والوقوف على أحدث وآخر ما توصل إليه هذا القطاع، ويتيح فرصة التعرف والاطلاع على آخر التحديثات والحلول في المجالات الأمنية.

وسيوفر المعرض على مدار 3 أيام متواصلة لكل من شركات مكافحة البرمجيات الخبيثة، والتشفير، وأمن المعاملات، والتعافي من الكوارث، ومقدمي الخدمات المدارة، والشركات المتخصصة في الحوسبة النقالة وموردي التكنولوجيا فرصة مثالية للقاء المتخصصين في أمن تكنولوجيا المعلومات، وضباط من الحكومات الإقليمية، والبنية التحتية والمؤسسات العامة الرئيسية في المنطقة.

ويشارك في المؤتمر أعضاء السلطة القضائية والجهات الشرطية والأمنية، وأساتذة الجامعات، وطلبة القانون وتقنية المعلومات، والمستشارون القانونيون في الجهات الحكومية وغير الحكومية، والمؤسسات التقنية الحكومية والخاصة، والمؤسسات الاجتماعية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض