• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

وفد من القوات المسلحة يعزي أسرتي الشهيدين

حاكم رأس الخيمة ونهيان بن زايد وسيف بن زايد يقدمون واجب العزاء في الشهيدين الكعبي والظاهري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

أبوظبي - العين (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن محمد ناصر الظاهري، الذي استشهد بسقوط مروحية عسكرية خلال مهمة روتينية في المياه الدولية.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته مجلس العزاء بمنطقة البطين في العين، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة واجب العزاء في شهيد الوطن علي محمد الكعبي، الذي استشهد بسقوط مروحية عسكرية خلال مهمة روتينية في المياه الدولية.

وأعرب سموه، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة مصفوت في إمارة عجمان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن علي محمد الكعبي، الذي اسُتشهد بسقوط مروحية عسكرية خلال مهمة روتينية في المياه الدولية.

وأعرب سموه، خلال زيارته لمجلس العزاء في منطقة «مصفوت» بإمارة عجمان، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم وفد من كبار قادة القوات المسلحة برئاسة الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي نائب رئيس أركان القوات المسلحة واجب العزاء لأسرتي الشهيدين علي محمد الكعبي ومحمد ناصر الظاهري، اللذين استشهدا بسقوط مروحية عسكرية خلال مهمه روتينية في المياه الدولية.

وتوجه نائب رئيس أركان القوات المسلحة والوفد المرافق، خلال زيارتهم مجلس عزاء الشهيدين، بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمدهما وشهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته، وأن يسكنهما فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والصالحين، وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض