• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كرم طالبتين من أوائل «الثانوية العامة»

حميد النعيمي يقدم منحاً دراسية للمتفوقين في «تعليمية عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

عجمان (وام)

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، منحة دراسية للمتفوقين وأوائل الصف الثاني عشر «الثانوية العامة» في منطقة عجمان التعليمية، في جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا وفي التخصصات التي يختارها المتفوقون، وذلك بهدف دعم وتشجيع الطلبة والطالبات للعمل على التميز والتفوق، خصوصاً في مجال التعليم، ومساندتهم لاستكمال دراستهم العليا في المعاهد والجامعات، سواء داخل الدولة أو خارجها.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات في رعاية النهضة التعليمية وإعطاء القطاع التعليمي اهتماماً كبيراً ورعاية خاصة، باعتباره القطاع الأساسي في تأهيل الكوادر وصقل المواهب وإعداد أجيال مساهمة في تطوير الدولة وتقدمها.

وثمن صاحب السمو حاكم عجمان جهود جميع العاملين بالميدان التربوي من منطقة عجمان التعليمية والهيئة الإدارية والتدريسية الذين لهم دور كبير في ما تم تحقيقه من نجاح وتفوق.

وقال سموه: «تكريمنا للمتفوقين من أبنائنا الطلبة هو تكريم للعلم، وليكون هذا التكريم تشجيعاً لجيل المستقبل في تحمل المسؤولية، وأن يأخذوا دورهم في مسؤولية وطنهم».

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه أمس بالديوان أوائل المتفوقين من طلبة «الثانوية العامة» بمنطقة عجمان التعليمية بالقسم الأدبي، الطالبة أسماء عبدالرحمن الكمالي من مدرسة الجرف التعليم الثانوي للبنات والحاصلة على المركز العاشر على مستوى المواطنين بنسبة 98.4 والطالبة مياده طارق محمد من مدرسة الحكمة الخاصة الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الدولة بنسبة 99.1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض