• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

بحضور نورة الكعبي

«أبوظبي للإعلام» و«صندوق الوطن» يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

‬أعلنت «‬أبوظبي ‬للإعلام» ‬والمبادرة ‬المجتمعية «‬صندوق ‬الوطن»‬، ‬التوقيع ‬على ‬اتفاقية ‬تعاون ‬مشترك ‬تهدف ‬إلى ‬التفاعل ‬مع ‬مبادرة «‬عام ‬الخير» ‬التي ‬أطلقها ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬خليفة ‬بن ‬زايد ‬آل ‬نهيان، ‬رئيس ‬الدولة، ‬حفظه ‬الله.

وقام سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام «أبوظبي للإعلام»، ومحمد القاضي، مدير عام صندوق الوطن، بالتوقيع على الاتفاقية في مقر الإدارة العليا للشركة، وذلك بحضور معالي نورة الكعبي وزيرة دولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام».

وتقدم «أبوظبي للإعلام» بموجب الدعم لـ «صندوق الوطن»،‏‭ ‬خدمات ‬إعلامية ‬وتغطية ‬خاصة ‬بأنشطة ‬وفعاليات ‬الصندوق، ‬على ‬مستوى ‬جميع ‬المنصات ‬الإعلامية ‬المرئية ‬والمسموعة ‬والمطبوعة ‬والرقمية، ‬بالإضافة ‬إلى ‬العلامات ‬التجارية ‬التابعة ‬لها، ‬إلى ‬جانب ‬تسليط ‬الضوء ‬على ‬مبادرات ‬«صندوق ‬الوطن» ‬ونشاطاته، ‬وتوفير ‬الدعم ‬في ‬مجال ‬الإعلام ‬الرقمي ‬من ‬خدمات ‬واستشارات ‬وتفاعل ‬مع ‬المؤثرين ‬عبر ‬وسائل ‬التواصل ‬الاجتماعي.

وتتضمن الاتفاقية، تعزيز آفاق التعاون بين «أبوظبي للإعلام» و«صندوق الوطن» من خلال مشاريع يتم اختيارها وتنفيذها وفق برامج محددة.

وجاء إعلان «أبوظبي للإعلام» عن تقديم الدعم لـ «صندوق الوطن» في وقت تسعى خلاله لتسخير إمكاناتها كافة لمواكبة مبادرات عام الخير، عبر العديد من البرامج والفعاليات والتغطيات والمبادرات التي تدعم جوانب هذا الحدث وأبعاده كافة على جميع الصعد والمجالات، وتعكس بمضمونها حرص منصاتها المختلفة على تقديم محتوى متنوع ومبتكر وهادف، يبرز رؤية القيادة وإنجازات الدولة، وتطلعات المجتمع الإماراتي وقيمه. وتركز الاتفاقية على الدور الإيجابي لكلا الجانبين في رفد المشاريع التنموية والخطط المرسومة لدعم مسيرة بناء الوطن، من خلال توفير الدعم اللازم لها، ورعايتها، وتسليط الضوء على الأفكار والمشاريع الريادية والمبتكرة التي تعمل على استدامة عملية التنمية في الدولة.

ويعمل «صندوق الوطن» من خلال مشاريع ومبادرات مبتكرة على تهيئة البيئة المناسبة التي تتيح للكفاءات والكوادر المواطنة الإبداع في عدد من المجالات الاقتصادية والاجتماعية، والمساهمة في بناء اقتصاد المستقبل القائم على المعرفة والبحث والتطوير، وذلك من خلال توفير أوجه الدعم كافة للمبتكرين لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم، وتحويل ابتكاراتهم إلى مشاريع تعود بالنفع على المجتمع الإماراتي، وتسهم في دفع عجلة التنمية والجهود الهادفة إلى إيجاد مستقبل أفضل لأجيالنا الحالية وأجيال المستقبل.

ويتيح «صندوق الوطن» الفرصة أمام جميع المواطنين والشركات المحلية الراغبة في المساهمة بالتبرع والتطوع في إنجاز أعمال وبرامج ومبادرات الصندوق المختلفة، والهادفة إلى دفع عجلة التنمية المستدامة والشاملة في الدولة، وإيجاد مستقبل أكثر ازدهاراً للأجيال القادمة عبر إعداد جيل متميز من الكفاءات الوطنية وقادة المستقبل في المجالات كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا