• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فرنسا

سان جيرمان في ضيافة نيس اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

يسعى باريس سان جيرمان إلى مواصلة زحفه نحو الاحتفاظ باللقب عندما يحل ضيفاً على نيس الحادي عشر اليوم في افتتاح المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وكان فريق العاصمة المستفيد الأكبر من المرحلة الثلاثين عندما تغلب على مضيفه لوريان 1-صفر ووسع الفارق الى 10 نقاط بينه وبين مطارده المباشر موناكو الذي سقط في فخ التعادل أمام ضيفه ليل 1-1. ويحتاج رجال المدرب لوران بلان إلى 14 نقطة في المباريات الثماني المتبقية هذا الموسم من أجل الاحتفاظ باللقب.

كما يطمع الفريق الباريسي في خدمة إيفيان السابع عشر الذي يستضيف موناكو غداً، في رحلة محفوفة بالمخاطر للأخير بالنظر إلى قوة أصحاب الأرض على ملعبهم. ويدرك موناكو جيداً بأن آماله في المنافسة على اللقب تقلصت وبالتالي فهمه الوحيد في المباريات المتبقية هو ضمان المركز الثاني للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. وما يعزز مخاوف رجال رانييري أن ليل يخوض اختباراً سهلاً نسبياً على أرضه أمام جانجان الرابع عشر بعد غد. ولن يفرط ليل في عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز وكله أمل في تعثر منافسه على البطاقة الثالثة للمسابقة الأوروبية العريقة سانت إتيان الرابع أمام ضيفه ليون الخامس. ويملك ليل 54 نقطة مقابل 51 نقطة لسانت إتيان و48 نقطة لليون.

ويطمح مرسيليا السادس إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الأربع الأخيرة (3 هزائم وتعادل واحد) عندما يحل ضيفا على سوشو التاسع عشر قبل الأخير. وفي باقي المباريات، يلعب أجاكسيو صاحب المركز الأخير مع تولوز الثامن، ومونبلييه الخامس عشر مع فالنسيان الثامن عشر، ونانت العاشر مع بوردو التاسع، ورينس السابع مع لوريان الثالث عشر، ورين السادس عشر مع باستيا الثاني عشر.

(نيقوسيا -أ ف ب)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا