• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الظفرة يزيد من معاناة «الصقور» بالخسارة التاسعة

مسفر: سعيد بالنقاط الثلاث وحزين لضياع الفرص السهلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يناير 2014

سالم الشرهان (رأس الخيمة) - زاد الظفرة معاناة الإمارات في قاع جدول ترتيب فرق دوري الخليج العربي للمحترفين بعد أن أذاقه خسارة قاسية بنتيجة «2/3» في عقر داره مع بداية الدور الثاني، ليرد الدين للإمارات الذي كسبه في الدور الأول.

وبالخسارة التاسعة، تجمد رصيد الإمارات عند 11 نقطة، ما يجعله في قلب الخطر وفي دائرة الهبوط إلى أندية الدرجة الأولى إذا ما استمر بهذه الوضعية التي كشفت عن افتقاد الأخضر الكثير من العوامل المساعدة للاستمرار مع الأقوياء، أبرزها عدم ثقة اللاعبين في أنفسهم وغياب الروح القتالية التي كان يتميز بها الفريق في المواسم الماضية.

في المقابل، تمكن الظفرة من إنجاز المهمة التي جاء من أجلها، وعاد بالنقاط الثلاث التي دفعت به إلى الأمام، مزاحماً فرق المقدمة بعد أن وصل برصيده إلى 22 نقطة، ونجح مدرب الفريق الدكتور عبدالله مسفر في التعامل مع ظروف المباراة بشكل رائع، لا سيما في الشوط الثاني عندما أغلق كل المنافذ أمام مهاجمي الإمارات ومباغتة المنافس بالهجوم المكثف الذي نتج عنه تسجيل هدفين سريعين مع مطلع الشوط، وإهدار العديد من الفرص التي لا تعد ولا تحصى.

بشكل عام، جاءت المباراة مثيرة وحماسية من الجانبين، إلا أن الظفرة كان خلالها الأكثر استحواذاً على الكرة بفضل مهارة خط وسطه، والأخطر هجوماً نظراً للعدد الهائل من الفرص التي ضاعت أمام مهاجميه، عكس أصحاب الأرض الذين لم تسنح لهم فرص عديدة على مدى الشوطين، لهذا ذهبت النتيجة لمن استحقها.

وأشاد عبدالله مسفر مدرب الظفرة باللقاء وأداء لاعبيه، مؤكداً أن المباراة كانت غاية في الصعوبة من خلال متابعته الجيدة لفريق الإمارات خلال الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أنه فريق قوي ويملك إمكانات جيدة وعدداً من اللاعبين المتميزين، خاصة في خط الهجوم ويستطيع أن يعود إلى المباراة في أي وقت، وقال: «كنا محظوظين بتسجيل هدفين مبكرين مع مطلع الشوط الثاني اللذين أتاحا لنا حصد النقاط الثلاث، سعيد بالفوز لأنه رفع رصيدنا إلى 22 نقطة، ونطمح إلى المزيد خلال الفترة المقبلة».

وقال: «رغم سعادتي بالنقاط الثلاث والفوز، فإنني حزين لضياع العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتغيير مجرى اللقاء تماماً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا