• الخميس 02 رجب 1438هـ - 30 مارس 2017م
  08:50     توجيه الاتهام الى دبلوماسية اميركية بتزويد جاسوسين صينيين بمعلومات         08:50    قاض فدرالي في هاواي يمدد تعليق العمل بمرسوم الهجرة الاميركي     

في الجلسة الرابعة لـ «الشارقة الإعلامي»

تأكيد أهمية توظيف مواقع التواصل للتوعية المجتمعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

أكد المشاركون من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي في الجلسة الرابعة للمجلس الرمضاني لمركز الشارقة الإعلامي، أهمية وضرورة الوجود على مواقع التواصل الاجتماعي، للتوعية المجتمعية مع ضرورة التقيد بالقوانين والأعراف المجتمعية، وتحقيق الفائدة للمتابعين، في مسرح المجاز بالشارقة.

شارك في الجلسة التي نظمها المركز مساء أمس الأول على مسرح المجاز بالشارقة، عدد من أهم الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم: الدكتور أنور الحمادي استشاري الأمراض الجلدية، والإعلامي السعودي بدر آل زيدان، وحمد الشامسي والناشطة الكويتية فينسيا «أم ريان»، وأدار الجلسة الإعلامي منذر المزكي.

حضر الجلسة، التي كانت تحت شعار «في ثقافة الحوار»، وبعنوان «سناب شات.. فرصة الهواة والمبدعين»، الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مركز الشارقة الإعلامي، وطارق سعيد علاي مدير مركز الشارقة الإعلامي، وعدد كبير من المهتمين من الإعلاميين ورؤساء تحرير الصحف، والمهتمين بالإعلام الجديد من الشباب والإعلاميين.

وقدم المشاركون وصفة كخلاصة لخبرتهم الكبيرة في التواصل من خلال المواقع الاجتماعية، أكدوا فيها أهمية التعامل مع مصطلحات المسؤولية المجتمعية، والموثوقية، والذكاء في جذب المتابعين، ووجود حدث يستحق نشره، مع ضرورة أن يكون المحتوى جيداً وملخصاً بطريقة جيدة تسهل متابعته، إلى جانب الاهتمام بأسلوب تقديم هذا المحتوى من حيث الطريقة والمعلومة والإبداع.

وأشار المشاركون في الجلسة إلى أن دولة الإمارات تعتبر نموذجاً يحتذى به في الاهتمام بالتقنية ونشرها بين الناس عبر مبادرات الحكومة الذكية والتعليم التقني والحث عليه، ما يسهم في زيادة الإقبال عليه، وبالتالي استفادة الناس منه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض