• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تخريج 53 منتسباً من الضباط والأفراد لدورتي شرطة عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

احتفلت القيادة العامة لشرطة عجمان بتخريج 53 منتسباً من الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية في الدولة من دورتين حول “القيادة والإدارة الفعالة”، و”تنمية المهارات السلوكية لرجال المرور”.

حضر حفل التكريم التي نظمها معهد تدريب الشرطة في قاعة الإمارات، العقيد عمر محمد الشامسي مدير عام الموارد والخدمات المساندة في القيادة العامة لشرطة عجمان والعقيد خالد خلفان القمزي مدير معهد تدريب الشرطة.

شارك في دورة “القيادة والإدارة الفعالة”31 منتسباً من الضباط من مختلف القيادات الشرطية في الدولة، قدمها الدكتور جميل فرج الله خليل تناول خلالها عدة محاور منها أنواع القيادة وصفاتها وخصائص القيادة الشرطية بالإضافة إلى دور القائد في الإدارة الفعالـة.

وشارك في دورة “تنمية المهارات السلوكية لرجال المرور” 22 منتسباً من الضباط والأفراد من مختلف القيادات الشرطية في الدولة، وتناول خلالها فؤاد على القهالي السلطة القانونية لشرطي المرور وحالات القبض والاستيقاف والانتباه لسائقي السيارات إضافة إلى حالات حجز المركبات الخفيفة والثقيلة وكيفية التصرف في الحالات الحرجة. وسلم العقيد عمر محمد الشامسي الشهادات لخريجي الدورة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية. (عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض