• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

ندوات «جافزا» بفرنسا تستقطب 300 شركة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

استقطبت الحملة الترويجية وندوات الأعمال التي قامت بها المنطقة الحرة لجبل علي «جافزا» في فرنسا الأسبوع الماضي أكثر من 300 شركة فرنسية من مختلف القطاعات بدءاً من المواد الغذائية، والرعاية الصحية، والمعدات، وصولاً إلى السيارات وقطع الغيار والخدمات اللوجستية، وعبر معظم هذه الشركات عن رغبتهم في استشكاف الفرص في منطقة الشرق الأوسط والتي تعتبر جافزا مركزاً للتجارة والخدمات اللوجستية لخدمة هذه المنطقة بأسرها.

وقال إبراهيم محمد الجناحي نائب الرئيس التنفيذي للمنطقة الحرة لجبل علي: «تعتبر فرنسا أحد الشركاء التجاريين الرئيسيين لجافزا. ركزت حملتنا الترويجية وندوات الأعمال في فرنسا على النمو السريع الذي تشهده منطقة الشرق الأوسط في جميع المجالات وفرص النمو طويلة الأمد، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها جافزا للشركات متعددة الجنسيات والشركات الفرنسية الصغيرة والمتوسطة».

وأضاف أن النمو القوي الذي حققته الشركات الفرنسية العاملة انطلاقاً من جافزا يعتبر حافزاً إضافياً للشركات الراغبة في الاستفادة من الفرص الاستثمارية الناشئة، ونأمل أن نرى زيادة بنسبة 10% في عدد الشركات الفرنسية خلال هذا العام.

وتعتبر جافزا موطناً لـ 134 شركة فرنسية مثل: توتال، وشنايدر، وشلمبرجير، وكريستيان ديور، وسي أم أيه- سي جي أم، وسانت جوبان، وهيرمس، ولويس فويتون، وسانوفي أفنتيس، رينو، وشيفرون وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا