• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«إقامة أم القيوين» تكرم الفائزين بجائزة المدير العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

كرم العقيد إبراهيم بن عبدالله المعلا مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب في أم القيوين صباح أمس، الفائزين بجائزة المدير العام لعام 2014 ضمن فئة “جائزة الموظف المثالي” من الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين، ولجنة التقييم بإقامة أم القيوين، والمشاركين في فئات مختلفة بحضور مديري الإدارات وعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد.

وحث العقيد المعلا المكرمين على مواصلة السير في طريق النجاح، وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بالعمل الشرطي، مشيراً إلى أن هذا النجاح لا يعتبر جديداً على منتسبي إقامة أم القيوين، وإنما إنجاز جديد يضاف إلى إنجاز القمم ولسجلات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.

من جانبه، أوضح الرائد عيسى راشد العبدولي رئيس قسم الإستراتيجية وتطوير الأداء بوجود بذر للتنافس بين جميع فئات الموظفين في الجائزة نتج عنه بروز إمكانية وإنجازات عدد من الموظفين في جميع الفئات، مما يسهم في رفع مستوى وزارة الداخلية في مجال التميز الوظيفي.

وفي ختام الحفل، قام العقيد المعلا بتسليم الشهادات والجوائز في مجالات، الإشرافي والتقني والهندسي والفني والتخصصي والميداني والإداري لأعضاء لجنة التقييم وجميع المشاركين في الجائزة. (أم القيوين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض