• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

زارت المعرض الفني لـ «تعابير فخر» في «دبي مول»

شما المزروعي: تضحيات شباب الإمارات مصدر فخر واعتزاز لنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

أبوظبي (وام)

زارت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي وزيرة دولة لشؤون الشباب، أمس، المعرض الفني المتنقل لمبادرة «تعابير فخر» الذي انطلق في «دبي مول» أمس، ويستمر لغاية 15 الشهر الجاري، وينظمه مكتب شؤون أسر الشهداء في ديوان صاحب السمو ولي عهد أبوظبي، بالتعاون مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.

وتجولت معاليها في المعرض الذي يضم أعمالاً فنية لنخبة من الفنانين البارزين في دولة الإمارات وأفراد المجتمع تم اختيارها من بين أكثر من 300 عمل فني تلقتها مبادرة «تعابير فخر»، وهي إحدى الفعاليات الرئيسة لحملة «الإمارات بكم تفخر» التي أطلقها مكتب شؤون أسر الشهداء بهدف إشراك فئات المجتمع كافة وشرائحه المختلفة في التعبير عن مشاعر الفخر والاعتزاز بما قدمه الشهداء من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن. وقالت معالي شما بنت سهيل بن فارس المزروعي، إن تضحيات شباب الإمارات لرفعة الوطن وحماية مسيرة ازدهاره هي مصدر فخر واعتزاز لنا، فهي نبراس ينير لنا درب التميز والتقدم ومصدر إلهام للتفاني والعمل بإخلاص لحماية مسيرة إنجازاتنا والدفع بها إلى آفاق أوسع.

وأضافت معاليها أن هذه التضحيات التي قدمها شباب الإمارات ويقدمونها في مختلف ميادين الواجب الوطني تعكس الحب والانتماء لهذا الوطن المعطاء وتمسكه بقيمه ومبادئه الراسخة التي توارثوها من الآباء والأجداد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا