• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إصابة طفلين ومشرفة باص سقطوا من مركبة في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

أصيب طفلان في الثالثة من العمر بإصابات بسيطة، ومشرفة، إثر سقوطهم من مركبة، تعود لإحدى حضانات الأطفال بمدينة كلباء في إمارة الشارقة، حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكانت غرفة عمليات مركز شرطة كلباء الشامل تلقت بلاغا بالحادث ظهر أمس الأول، وعلى الفور انتقلت دوريات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث على شارع الشيخ سلطان الأول بمدينة كلباء، حيث تم نقل الطفلين ومشرفتهم إلى مستشفى كلباء، وتبين بعد إجراء الفحوص الطبية بأن الطفلين يعانيان من إصابات بسيطة، حيث تم إبلاغ ذويهما، وطمأنتهم باستقرار حالتهما الصحية، وخروجهما من المستشفى، بعد تلقيهما العلاج اللازم، فيما تعاني المشرفة إصابة بالغة.

وقع الحادث بينما كانت السائقة متجهة نحو فتحة الدوران؛ ما أدى إلى انفتاح باب المركبة وسقوط المشرفة والطفلين خارج المركبة، واستقرارهم على الرصيف الجانبي، وتبين بأن مشرفة المركبة لم تتأكد من إغلاق الباب بإحكام، فيما يجري استكمال التحقيقات.

ودعت القيادة العامة لشرطة الشارقة الجهات المعنية بنقل الطلاب إلى ضرورة التأكد من حالة المركبة، وإجراء الصيانة الدورية على الحافلات والمركبات التي يتم نقل الطلبة والطالبات بها، وعدم التهاون بشأن اتخاذ احتياطات الأمن والسلامة كافة، حمايةً لأبنائنا الطلبة والطالبات وأطفال حضانات ورياض الأطفال. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض