• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

شرطة أبوظبي تشارك بمهرجان الغربية للرياضات التشويقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

تشارك شرطة أبوظبي، ممثلة في مديرية شرطة المنطقة الغربية، في مهرجان الغربية للرياضات التشويقية، الذي ينطلق مساء أمس، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، ويستمر إلى 30 مارس الجاري، تحت شعار “رياضة أكثر.. تشويق أكثر.. متعة أكثر”، ويعدّ واحداً من أكبر وأهم المهرجانات العالمية التي تهتم بالتشويق والإثارة والتحدي والمغامرة.

وقال العقيد عجيل علي عبدالله، مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية التابعـة لشرطة أبوظبي، إن المديرية كثفت الدوريات علـى طول الطريق المؤدية إلى المهرجان، واستكملت جاهزيتها لتقديم أفضل الخدمات الشرطية والأمنية.

وأكد أن المديرية تسعى من خلال هذه المشاركة لترسيخ استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ والهادفة لتعزيز مسيرة الأمن والأمان لجميع فئات المجتمع، ودعم جهود كسب ثقة الجمهور في خدمات الأمن والسلامة العامة.

وناشد المشاركين جميع في هذه الفعاليات، رياضيين، وزواراً، ضرورة التعاون مع الأجهزة الشرطية والأمنية العاملة بالموقع، وجعل هذا المهرجان؛ فرصة للتأكيد على مبدأ السلامة العامة ونشر ثقافة السلامة بين المهتمين بهذه الرياضة ومحبيها وجمهورها، والمحافظة على أرواح شبابنا والتمسك بإجراءات السلامة التي تجنبنا مخاطر الإصابة.

كما أعدّ قسم العلاقات العامة بمديرية شرطة المنطقة الغربية خطة متكاملة تشمل أنشطة توعوية للجمهـور، وتشكيل مجموعات من عناصر الشرطة المجتمعية لتقديم الخدمات للجمهور.

وتحتضن المنافسات، الحديقة العامة بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، والتي ستفتح أبوابها للجمهور عند الساعة الرابعة مسـاءً بأحـداث متنـوعة، تشمل الاستعراضات الجانبية ومسابقات الجمهـور، وعروض دراجات “بي إم إكس” وعـروض السكايت بورد.

جدير بالذكر أن الحدث يتضمن فعاليات متنوعة، تشمل الاستعراضات الجانبية ومسابقات الجمهور وعروض دراجات “بي إم إكس”، وعروض “السكايت بورد”، ومن ثم حفل الافتتاح الرسمي، الذي سيقام في السابعة مساء، وتليه عروض “الماستر ترك” و”الموتو كروس” في عرض أول، وتقام العروض نفسها في اليوم الثاني والثالث والرابع، ويتخللها أيضاً سباق الغربية لدراجات “الموتو كروس”. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض