• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

«الآباء والمعلمين» يكرم التربويين المتميزين في عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

آمنة النعيمي (عجمان)

كرّم الشيخ سلطان بن راشد النعيمي، صباح أمس، عدداً من عناصر الميدان التعليمي والتربوي وفئاته، طلاباً ومعلمين وإداريين وفنيين وأولياء أمور الطلبة، بحضور الشيخة عزة بنت راشد بن حميد النعيمي، رئيسة مجلس الإدارة في مجلس الآباء والمعلمين في عجمان، في حفل عقد في فندق كيمبنيسكي في عجمان، وذلك ضمن جائزة المجلس السنوية في دورتها الحادية عشرة لعام 2017، التي تهدف إلى تقدير المشاركين، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد، والارتقاء بأداء الإداريين والفنيين في سبيل خدمة الطلبة، وتشجيع أولياء الأمور على التواصل البناء، ودعم مسيرة التعليم.

وأكدت الشيخة عزة بنت راشد النعيمي أن تكريم المتميزين هذا العام يأتي حرصاً من مجلس الآباء والمعلمين على دعم المسيرة التعليمية والتنموية في الإمارة، في ظل ما تشهده الدولة من سباق للتميز.

وأوضحت أن التميز في عام الخير له نكهة خاصة، لا سيما أنه يرتبط بشكل وثيق بالتحفيز على الإبداع والابتكار لتحقيق السعادة للجميع، استلهاماً من قادة متميزين، لا يقبلون سوى بالمركز الأول.

وأشادت الشيخة عزة بنت راشد النعيمي بالدعم غير المحدود، الذي توليه الدولة بقيادتها الرشيدة، لتحقيق التطلعات التي تشهدها الدولة في بناء أجيال قادرة على التفاعل مع الحياة، وأداء دورها في مواصلة مسيرة النهضة الكبيرة، التي تشهدها الإمارات على مختلف الصعد والقطاعات.

وقالت: «إن الإنسان هو ثروة هذا الوطن، وتكريم المبدعين والمتميزين ورعايتهم، ينبع من قناعة تامة لدى القيادة الرشيدة للدولة، وأن هذا التكريم يهدف إلى تكريس فكرة التميز الذي بات منهجاً للقياس، خصوصاً أن التعليم المتميز هو جسر العبور لمستقبل واعد، وركيزة التنمية لمواجهة إشكاليات وتحديات التطور والازدهار، كما أن هذا التكريم هو رسالة إلى العالم بأن دولة الإمارات هي بلد التميز والنبوغ والإبداع».

وبدوره، قال تميم حذيفي المدير التنفيذي للمجلس: «إن الدورة الحادية عشرة لعام 2017، تعد نجاحاً جديداً يُضاف إلى رصيد إنجازات مجلس الآباء والمعلمين، الذي ما كان ليواصل مسيرته المتميزة لولا دعم ومساندة صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان».

وشمل التكريم فئات عدة، هم ذوو الهمم، ورياض الأطفال، وأفضل ابتكار علمي، والموهبة، والطالب المتميز، والمعلم، الإداري، كذلك أولياء الأمور، والمدارس المتميزة، والأمهات، والمتعاونون، والمتطوعون، والمديرات المتقاعدات، إلى جانب المعلمين المواطنين، ومديري المدارس، والجهات المحلية في عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا