• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«عمومية الفجيرة الوطني» تقر توزيع 15٪ على المساهمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

الفجيرة(الاتحاد)

وافقت الجمعية العمومية العادية لبنك الفجيرة الوطني أمس، على توزيع 15٪ من رأس المال على المساهمين منها 7.5٪ نقداً وأسهم منحة بنسبة 7.5٪.

وصادق المساهمون أيضاً على تقرير رئيس مجلس الإدارة وعلى تقرير مجلس الإدارة، وعلى تقرير الاستدامة وعلى تقرير الحوكمة، وكذلك على البيانات المالية الموحدة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2014. وقد وافق المساهمون كذلك على تعيين وتحديد أتعاب مدققي حسابات البنك الخارجيين لعام 2015، وقال الشيخ صالح بن محمد بن حمد الشرقي، رئيس مجلس الإدارة، «أثبت عام 2014 أنه أفضل عام للبنك حتى الآن من حيث الأداء المالي، فقد حقق البنك تقدماً رائعاً بفضل تفاني موظفينا وثقة عملائنا ودعم مساهمينا. وعلى مدار العام، تمكنا من تعزيز تكيّف أعمالنا لتتناسب مع احتياجات عملائنا، والحد من المخاطر، وتقديم أداء أكثر استدامة وتعزيز عائدات المساهمين، والقدرة على ممارسة المرونة اللازمة للاستجابة لمتطلبات وظروف السوق المتغيرة.

ويستمر بنك الفجيرة الوطني ملتزماً بدوره في نمو اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي البحث عن فرص جديدة للنمو المستدام وطويل المدى».

بدوره، قال عيسى صالح القرق، نائب رئيس مجلس الإدارة« سنستمر في الاستفادة منها لمصلحة البنك، لقد كانت قدرة بنك الفجيرة الوطني وبشكل بارز على الفوز بجوائز «بانكر ميدل إيست» هذا العام هو دليل آخر على ارتفاع مكانة البنك ونمو إمكانياته، وإننا نتطلع قدماً إلى تبادل الأخبار عن تقدم البنك بطريقة أكثر إيجابية مع مساهمينا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا