• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

من بين 65 ألف مشارك ينتمون لـ 22 بلداً في حفل ضخم بحضور أكثر من 2000 شخص

محمد بن راشد يتوج «صانع الأمل» العربي 18 مايو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 مايو 2017

دبي (الاتحاد)

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، موعد الحفل الختامي لمبادرة «صنّاع الأمل»، إحدى مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، في 18 مايو الجاري في قاعة «ساوند ستيج» بمدينة دبي للاستوديوهات.

وتهدف المبادرة إلى إلقاء الضوء على ومضات الأمل المنتشرة في عالمنا العربي، وتكريمهم وتسليط الضوء عليهم، وإبراز دورهم الفعّال في المجتمع في مختلف المجالات.

وسيشهد الحفل الذي يقام برعاية سموه، تتويج صانع الأمل العربي الذي سيحصد مكافأة مالية قدرها مليون درهم إماراتي، وذلك من بين 65 ألف مرشح ينتمون لـ 22 بلداً عربياً، كانت المبادرة قد نجحت في استقطابهم في الفترة بين مارس إلى أبريل الماضي.

وقالت اللجنة المنظمة لمبادرة صناع الأمل، إن تذاكر الحفل الختامي ستكون متاحة مجاناً لمن يرغب في الحضور، وذلك من خلال التسجيل على موقع المبادرة www.arabhopemakers.com. كما أوضحت أن الحفل سيشهد حضوراً مميزاً لعدد من أصحاب السمو الشيوخ وكبار الشخصيات، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.

وتأتي مبادرة «صناع الأمل» انسجاماً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بضرورة السعي من أجل نشر الأمل والإيجابية في المنطقة، وتكريس ثقافة الخير والعطاء، وبثّ التفاؤل وعدم الاستسلام لليأس، أياً كانت الظروف. وتهدف المبادرة إلى تسليط الضوء على صنّاع الأمل في وطننا العربي، من رجال ونساء، شباب وشابات، يعملون بروح متفانية من أجل خدمة الآخرين وتحسين ظروفهم المعيشية، وتكريم هؤلاء الأشخاص الذين يصنعون الأمل ويسهمون في تحسين الحياة، وذلك من خلال التعريف بهم وبمشاريعهم وتعزيز شهرتهم، وتوفير الدعم المادي لهم، لمساعدتهم في مواصلة مشاريعهم التطوعية، وجهودهم الفردية المتميزة في غرس الأمل في بيئاتهم ومجتمعاتهم، وتوسيع نطاق مبادراتهم، ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الناس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا