• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

فلسطين

الأمعري يدخل منطقة الأمان بثنائية طولكرم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

أحمد المشهراوي (القدس)

حقق شباب الأمعري فوزاً ثميناً على ضيفه ثقافي طولكرم القادم الجديد للأضواء 2-صفر على استاد الحسيني في القدس في ختام الجولة الـ21 قبل الأخيرة لدوري المحترفين الفلسطيني، ليبتعد إلى منطقة الأمان بالترتيب السابع برصيد 27 نقطة، وتراجع طولكرم عاشراً برصيد 21 نقطة، وبقي بعيداً عن الهبوط.

وفي لقاء ثانٍ فاز شباب بلاطة على ضيفه إسلامي قلقيلية 4-3 على استاد نابلس، ليرفع بلاطة رصيده إلى 30 نقطة بالترتيب السادس، وبقي قلقيلية عند 10 نقاط بالترتيب الـ12 الأخير. وتعادل جبل المكبر وضيفه شباب الخليل سلباً على استاد أريحا، ليرفع المكبر رصيده إلى 31 نقطة بالترتيب الخامس، وشباب الخليل إلى 37 نقطة بالترتيب الرابع.

وقررت لجنة المسابقات إطلاق الجولة الأخيرة الـ22 غداً، لتمكين المنتخب الأول من التحضير لكأس التحدي الآسيوي، واختتام المسابقة بموعدها تماشياً مع أجندة الفيفا، فيلعب المتصدر وادي النيص الذي ضَمِن اللقب مضيفه هلال القدس، ويحل الظاهرية ضيفاً على أهلي الخليل، فيما يحل شباب الخضر ضيفاً على شباب الخليل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا