• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

بلدية كلباء توقع اتفاقية مع «بيئة» لجمع و إدارة النفايات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 يونيو 2016

كلباء ( الاتحاد )

وقعت بلدية مدينة كلباء أمس بمقر البلدية، اتفاقية تعاون مع شركة «بيئة» لمدة خمس سنوات، تقوم الشركة بموجبها بتقديم خدمات جمع وإدارة النفايات ومعالجتها بالطرق العلمية.

وقع الاتفاقية المهندس خلفان عبدالله بن عيسى الذباحي، مدير بلدية مدينة كلباء وخالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لشركة «بيئة»، بحضور العديد من المديرين والتنفيذيين لدى الطرفين.

وتتضمن الخدمات التي ستقدمها شركة بيئة لبلدية مدينة كلباء أيضاً، جمع النفايات من الأحياء السكنية والتجارية والزراعية ونقلها إلى محطة تحويل النفايات في منطقة كلباء. كما ستقوم أيضاً بتوفير خدمات تنظيف المناطق والشوارع والميادين العامة والساحات الخارجية من الرمال، وذلك باستخدام آليات متطورة مخصصة لتنظيف المناطق الرملية، إلى جانب توفير حاويات جديدة للفرز من المصدر.

وتلتزم شركة «بيئة» بموجب هذه الاتفاقية أيضاً، بتوفير آليات حديثة للقيام بعمليات التنظيف والغسيل، والقيام باستخدام كافة الوسائل التي من شأنها المساهمة في تشجيع أفراد المجتمع بمدينة كلباء على دعم الجهود الرامية إلى تنمية الوعي البيئي والحفاظ على جمال المظهر الحضاري للمدينة. وقال المهندس خلفان الذباحي مدير بلدية مدينة كلباء: «إن الاتفاقية تسهم في ترسيخ مكانة الإمارات عموما وإمارة الشارقة على وجه الخصوص في صدارة العمل البيئي في منطقة الشرق الأوسط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض