• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

قافلة إماراتية تروج للدولة سياحياً في الأسواق الهندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أبوظبي(الاتحاد)

أطلق المجلس الوطني للسياحة والاثار قافلة سياحية إماراتية تضم ممثلين لمختلف قطاعات السفر والسياحة في دولة الإمارات إلى الهند بهدف الترويج للسياحة الإماراتية، وتعريف السوق السياحي الهندي بمعلومات سياحية عن الدولة، وتقديم عروض سياحية أعدت خصيصاً للسوق الهندي.

وقال محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والاثار، إن السوق الهندي يعد أحد الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة في العالم، ويرتبط بالسوق السياحي الإماراتي بشكل كبير، خاصة من التقارب الجغرافي والعلاقات الثقافية القديمة التي تربط الهند بمنطقة الخليج.

وأضاف أن القافلة السياحة التي تزور ثلاث من أكبر المدن الهندية هي نيودلهي ومومباي وبانجلور، سوف تلتقي عدداً كبيراً من المتخصصين وصناع القرار في قطاعات السياحة المختلفة في الهند، للتعريف بالمقومات السياحية في دولة الإمارات، وعقد اجتماعات مباشرة بين الشركات في البلدين للاتفاق على العروض والأسعار السياحية خلال الفترة القادمة.

وتنطلق القافلة السياحية، تحت شعار «# زوروا الإمارات» أو #VISITUAEالذي أطلقه معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار، مؤخراً على شبكة الانترنت، والذي يضم العديد من الصور والمعلومات حول السياحة الإماراتية.

من جانبه، قال عبد الله الحمادي مدير إدارة الترويج الخارجي بالمجلس الوطني للسياحة والاثار، إن المحطة الأولى للقافلة في مدينة نيودلهي شهدت إقبالاً فاق التوقعات من الشركات الهندية، وكان هناك رغبة كبيرة من تلك الشركات الكبرى في تنظيم رحلات سياحية متكاملة إلى الوجهات السياحية الإماراتية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا