• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

«عمومية دو» تقر توزيع 20٪ نقداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

وافقت الجمعية العمومية لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو» على مقترح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح النصف الثاني للعام 2014 بقيمة 20 فلسا للسهم الواحد، مما يرفع العائد النقدي السنوي الإجمالي على السهم الواحد إلى 32 فلسا في العام 2014.

وتولى أحمد بن بيات، رئيس مجلس إدارة شركة دو، رئاسة اجتماع الجمعية العمومية حيث تمت الموافقة على تقرير مجلس الإدارة حول أنشطة الشركة وأدائها المالي خلال العام 2014.

ووافقت الجمعية العمومية على إعادة تشكيل مجلس إدارة «دو» لدورة جديدة، وإبراء ذمة كل من أعضاء مجلس الإدارة ومدقق الحسابات الخارجي، ومكافأة أعضاء المجلس عن العام 2014 ومقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع الأرباح النقدية، فضلاً عن إعادة تعيين شركة برايس ووترهاوس كوبرز كمدقق خارجي للعام 2015.

واستعرض تقرير مجلس الإدارة النتائج المالية القوية التي تم تحقيقها خلال العام 2014

وتخلل اجتماع الجمعية العمومية تعيين وانتخاب عدد من أعضاء مجلس الإدارة وذلك تماشياً مع النظام الأساسي للشركة بتشكيل مجلس إدارة جديد كل ثلاث سنوات. وعليه، قام جهاز الإمارات للاستثمار بتعيين كل من خالد محمد بالعمى، ومحمد سيف السويدي، وهناء الرستماني، وسعيد راشد اليتيم.

وقامت شركة مبادلة للتنمية بتعيين كل من وليد المهيري، ومسعود محمود. وعينت شركة الإمارات للاتصالات والتكنولوجيا كلاً من أحمد بن بيات، وفاضل العلي.

وقام المساهمون بانتخاب زياد كلداري وعبدالله الشامسي كأعضاء لمجلس الإدارة في دورته الجديدة.

وقال أحمد بن بيات، رئيس مجلس إدارة دو: «تماشياً مع أهدافنا الاستراتيجية، تمكنا من بناء نموذج أعمال قوي ومستدام يواصل أداءه المتميز ويحقق قيمة أفضل للمساهمين وأصحاب المصالح. واصلنا جهودنا لتعزيز الكفاءة التشغيلية وابتكارنا منتجات وخدمات تلبي احتياجات عملائنا، كما تمكنا خلال الأعوام السابقة من تحقيق نمو متصاعد في العائدات والأرباح، وحافظنا على مكانتنا في قطاع الاتصالات كوننا أسرع مشغل نمواً في منطقة الشرق الأوسط».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا