• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

الأسئلة سهلة وفي متناول الطالب المتوسط

«الإنجليزية» مسك ختام امتحانات «الثاني عشر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

فاطمة المطوع، آمنة النعيمي، تحرير الأمير (مكاتب الاتحاد)

اختتم طلبة الصف الثاني عشر بالقسمين العلمي والأدبي امتحاناتهم أمس، بمادة اللغة الإنجليزية، والتي تعتبر بحسب الطلبة “مسك الختام” حيث جاءت أسئلتها سهلة، وفي متناول الطالب المتوسط، وتضمنت عدداً من الفقرات الاختيارية.

وأكد عدد من الطلبة الذين التقتهم “الاتحاد” في لجان الامتحانات بأبوظبي سهولة ورقة اللغة الإنجليزية، وقالت إسراء عبدالله الهاشمي: الأسئلة تعتبر “عادية”، ولا توجد بها فقرات غامضة، وهناك عدد من زميلاتي الطالبات أنجزن الإجابة قبل مرور منتصف الوقت المخصص لذلك، وأوضحت عفراء حمد المزروعي أن الامتحان توزع على 7 ورقات شملت أسئلة متنوعة، بينها قطعتان إحداهما عن حدائق بابل المعلقة، والأخرى عن الفيلة الآسيوية والأفريقية.

ولفتت علياء الهرمودي إلى أن ورقة اللغة الإنجليزية تضمنت أسئلة موضوع التعبير وطُلب فيها الحديث عن السعادة والمواقف التي تواجه الطالب، وأشارت نورا زايد المرزوقي إلى أن الامتحان تضمن سؤالاً عبارة عن كتابة تعليق من الطالب علي صورتين، وشرح دلالات كل منهما.

وأكد يعقوب الحمادي رئيس مركز الامتحانات بمجلس أبوظبي للتعليم على أن سير عملية التصحيح ورصد الدرجات في كنترول أبوظبي يتم وفقاً للخطة الزمنية الموضوعة، بحيث تعلن نتائج جميع الطلبة في 14 أبريل المقبل، ويتلقى الطالب نتيجة الامتحان إلكترونياً من خلال الموقع المخصص من قبل الوزارة ومجلس أبوظبي للتعليم.

وفي العين، أعرب طلبة وطالبات القسمين العلمي والأدبي بلجان الثاني عشر بالعين عن استيائهم من امتحان مادة اللغة الانجليزية أمس، حيث إن الأسئلة كانت صعبة، ولم تراع الفروق الفردية بين للطلاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض