• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فقه الاقتصاد الإسلامي» ينطلق بدبي الأسبوع المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

يستضيف منتدى فقه الاقتصاد الإسلامي، الذي تنظمه دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري، بالتعاون مع مركز دبي لتطوير الاقتصاد الإسلامي، الأحد المقبل في مقر مركز التجارة العالمي بدبي، نخبة من أطياف الباحثين على مستوى العالم الإسلامي، والذين لهم خبرة متميزة في مجال الاقتصاد الإسلامي وعالم الصيرفة الإسلامية.

وقال الدكتور عمر الخطيب المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الإسلامية، المنسق العام لمنتدى فقه الاقتصاد الإسلامي، إن الاستعدادات جارية في جميع اللجان والكل يعمل كخلية نحل وفريق واحد للتأكد من مدى جاهزية وجدية العمل.

وأضاف أن من أبرز ضيوف المنتدى الدكتور شوقي علام مفتي جمهورية مصر العربية، والدكتور عبد الحي عزب رئيس جامعة الأزهر، والشيخ عبد الله بن بيه نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين سابقاً وعضو المجمع الفقهي الإسلامي، ومن أبرز الباحثين المشاركين، أ. د شوقي دنيا من مصر، والدكتور عبد الحميد البعلي من مصر، والدكتور عبدالعزيز خليفة القصار من دولة الكويت، والدكتور فضل عبد الكريم البشير من دولة السودان، والدكتور أسامة العاني من جمهورية العراق والدكتورة هناء حناطي من دولة الأردن، والدكتورة أسماء فتحي شحاته من مصر، كما سيشهد المنتدى فعاليات ثقافية مصاحبة فترة انعقاده.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا