• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ضمن جوائز المعهد الألماني لإدارة الأعمال

«العالمية للألمنيوم» تفوز بجائزة «أفضل فكرة دولية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

فازت بجائزة «أفضل فكرة دولية للعام 2015» ضمن جوائز المعهد الألماني لإدارة الأعمال، وذلك عن المقترح الذي قدمه موظفو الشركة، تحت اسم «تقليص انخفاض الجهد الصاعد في الخلايا الجديدة عن طريق لحام شرائط الألومنيوم».

واستند المقترح الفائز بالجائزة على عدد من المقومات الأساسية مثل حقيقة أن فقدان الطاقة في مفصل البراغي اللولبي يعد أعلى بكثير مقارنة مع المفاصل الملحومة بشرائط الألمنيوم.

كما فاز برنامج الاقتراحات الخاص بشركة الإمارات العالمية للألمنيوم بالمركز الثاني عن «أفضل إدارة للأفكار» في فئة صناعة الألمنيوم والمعادن، استناداً إلى المعلومات الإحصائية المقدمة للمعهد الألماني لإدارة الأعمال.

قال عبدالله جاسم بن كلبان، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة إن هذا التكريم العالمي من المعهد الألماني لإدارة الأعمال يمثل إنجازاً جديداً يضاف لشركة الإمارات العالمية للألمنيوم التي تتميز بالنجاحات والإنجازات، والتي لم تكن لتتحقق دون خبرات والتزام موظفينا، حيث تشكل الأفكار والابتكارات الإبداعية الحد الفاصل بين النجاح والفشل.

ويعد المعهد الألماني لإدارة الأعمال، الذي تأسس في العام 1954، المؤسسة الرئيسية لإدارة الأفكار والابتكار في ألمانيا، ويقوم المعهد بتنظيم دراسة معايرة سنوية، ويوفر رؤى للشركات من جميع الأحجام والصناعات، فيما يتعلق بعوامل النجاح وبرامج الاقتراحات والأرقام والإحصائيات. كما يعمل المعهد الألماني لإدارة الأعمال كشريك استشاري وواضع سياسات، لمصلحة أكثر من 300 عضو، وكجماعة لتحقيق إطار عمل سياسي إيجابي.

وتشغل العديد من الشركات الألمانية من مختلف الأحجام والصناعات، عضوية المعهد الألماني لإدارة الأعمال، مثل دايملر آيه جي، وبورشه آيه جي، ولوفتهانزا آيه جي، وأودي آيه جي، وفولكس فاجن آيه جي، وتيسين كروب آيه جي، وساب آيه جي، وسيمنز آيه جي، وغيرها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا