• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

النعيمي يشيد بتفاعل وتجاوب الأندية في «العمومية»

الأهلي يعتلي صدارة «أقوياء اليد» بالفوز على الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

رضا سليم (دبي)

عاد فريق الأهلي إلى صدارة دوري أقوياء اليد عقب فوزه على فريق الشباب 28 - 21 في المباراة، التي جرت بينهما مساء أمس الأول بصالة سعيد بن مكتوم بنادي الشباب ورفع الأهلي رصيده إلى 32 نقطة، بفارق نقطتين عن الشارقة الوصيف برصيد 30 نقطة، ويلتقي الملك الشرقاوي مع الوصل غداً بصالة نادي الشارقة في الوقت الذي تجمد رصيد الشباب عند النقطة 15 ويظل في المركز قبل الأخير، ويليه كلباء 12 نقطة، بينما يلعب في نفس الجولة الشباب مع النصر بصالة الشباب.

أما عن تفاصيل المباراة الوحيدة التي تعد آخر مؤجلات الأهلي، فقد تقدم الفرسان في بداية المباراة 4 - 2، ونجح الجوارح في العودة 7 - 7، وتسير المباراة هدفا لهدف إلى نهاية الشوط الأول الذي انتهى 12 - 12، وفي الشوط الثاني يتغير الوضع وينجح الأهلي في التقدم 14-12، ويتراجع مستوى لاعبي الجوارح الذين لم يسجلوا سوى 4 أهداف حتى منتصف الشوط، وتألق حسين زكي وعيسى البناي والصفار مع الفرسان ورفعوا النتيجة لصالحهم إلى فارق 7 أهداف في نهاية المباراة 28 - 21، وأدار اللقاء الحكم الدولي عمر الزبير ومعه عبدالله خميس.

من جانبه، وجه الدكتور عيسى النعيمي رئيس الاتحاد الشكر إلى جميع الأندية الأعضاء بالاتحاد على تجاوبهم وحضورهم للجمعية العمومية العادية الأخيرة وتعاونهم المثمر مع الاتحاد في التفاهم والتواصل من أجل مصلحة اللعبة، كما وجه الشكر إلى مجلس إدارة الاتحاد على تفهمه قيمة الإنجاز الذي حققه المنتخب بتأهله التاريخي للمونديال وإصدار قرار العفو العام عن كل المشطوبين والموقوفين، وفتح صفحة جديدة تجمع كل الأطراف من أجل مصلحة اللعبة، وقال: «كنا بالفعل نحتاج إلى طي الصفحة السابقة والبدء روح مونديالية».

كما وجه الشكر إلى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع على موافقة معاليه على تكريم المنتخب الأول في حفل تكريم أصحاب الإنجازات في أبريل المقبل، وكانت رؤية رائعة أن يتم تكريم المنتخب هذا العام وليس العام المقبل، كما وجه الشكر إلى عبدالمحسن الدوسري الأمين العام المساعد للهيئة، على ما بذله من جهد خلال استقبال الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للمنتخب.

وأضاف: «سعدت بمشاركة فريق العين في البطولة العربية ورغم خروجه من دور الثمانية إلا أنه قدم مستويات جيدة خاصة المباراة الأخيرة أمام النجمة البحريني والتي كان يحتاج للفوز بها للتأهل لنصف النهائي، والحقيقة أن الفريق العيناوي كان رائعاً في كل شيء ومثل الإمارات بشكل مشرف وكان صورة رائعة لنا، خاصة إدارة البعثة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا