• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عمومية ساخنة لـ «الطائرة» بحضور ممثلي 13 نادياً

الملا: 76% من ميزانية اللعبة يوفرها الاتحاد من «الرعاية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

معتصم عبدالله(دبي)

شهد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الطائرة، والذي عقد مساء أمس الأول بمركز إعداد القادة في دبي، برئاسة يوسف الملا، رئيس الاتحاد وحضور مجلس الإدارة، وممثلي 13 نادياً من أعضاء الجمعية العمومية، نقاشاً ساخناً في العديد من الموضوعات حول التقريرين الإداري والفني للاتحاد، ودراسة ومناقشة المقترحات الواردة من الأندية، والتقرير المالي المتضمن الحساب الختامي عن السنة المالية المنتهية 2013، والميزانية التقديرية للسنة المالية 2014.

وأقر الاجتماع إحالة المقترحات المقدمة من بعض الأندية إلى الاجتماع المقبل حتى يتمكن مجلس إدارة الاتحاد من دراستها بدقة، قبل عقد ورشتي عمل للمناقشة خلال الشهر المقبل، وكانت الجمعية شهدت تقديم مقترح من نادي عجمان بشأن إلغاء تسجيل اللاعب الأجنبي، حيث أشار رئيس الاتحاد إلى أن المجلس الوطني يناقش حالياً موضوع اللاعبين الأجانب في الألعاب الأخرى غير كرة القدم ومدى الاستفادة من مشاركتهم.

النصاب القانوني

وانطلقت مجريات الاجتماع بكلمة لرئيس الاتحاد بعد اكتمال النصاب القانوني بحضور ممثلي أندية بنى ياس، الوحدة، دبا الحصن، الخليج، الشباب، العين، حتا، عجمان، الأهلي، الوصل، النصر، اتحاد كلباء، ونادي سيدات الشارقة، بجانب أحمد العبدولي رئيس قسم الاتحادات الرياضية ممثلاً عن الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، في حين غاب عن ناديا الجزيرة والرمس.

وأكد يوسف الملا أن الهدف من الجمعية العمومية، بحث آلية العمل المشترك ودراسة السلبيات والإيجابيات في إطار الأسرة الواحدة للتعرف على كيفية الارتقاء بمستوى اللعبة، وتوجه بالشكر إلى الهيئة على دعمها المتواصل للاتحاد في ظل الإمكانيات المتاحة، وأكد أمل الطائرة بزيادة الدعم المالي في الفترة المقبلة في ظل وجود معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا