• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مطار الشارقة يستعرض خدماته في «موسكو للسياحة والسفر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 19 مارس 2015

الاتحاد الشارقة

الشارقة (الاتحاد)

تشارك هيئة مطار الشارقة الدولي في الدورة الثانية والعشرين لمعرض موسكو الدولي للسياحة والسفر، الذي انطلقت فعالياته أمس بمركز اكسبو في العاصمة الروسية موسكو، بمشاركة عدد كبير من صناع القرار في قطاعات السياحة والسفر والطيران والضيافة.

وتأتي مشاركة هيئة مطار الشارقة الدولي تحت مظلة هيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة وبمشاركة مسؤولي عدد من الجهات من القطاعين العام والخاص بما فيها شركات السياحة والسفر والفنادق.

وأكد علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي أنّ مشاركة مطار الشارقة الدولي تحت مظلة الإمارة في معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر تتكامل مع الجهود الرامية إلى تعزيز قطاعي الطيران والسياحة في دولة الإمارات.

وأشار إلى أن معرض موسكو الدولي للسياحة والسفر يعتبر من المعارض المهمة التي يحرص مطار الشارقة الدولي على المشاركة فيها دائما، وذلك لما يشكّله من فرصة كبيرة للالتقاء والتواصل مع مسؤولي شركات السياحة والسفر وقطاع الطيران من مختلف دول العالم ولاسيما الروسية والأوروبية، وذلك في الوقت الذي يزداد فيه الاهتمام من قبل السيّاح الروس باختيار الشارقة كوجهة سياحية فريدة وازدياد أعدادهم بمعدلات كبيرة كل عام.

وأوضح أن هيئة مطار الشارقة الدولي تقوم بدور مهم في إطلاع المسؤولين في شركات السياحة والسفر المشاركة في المعرض بالخدمات والتسهيلات الكبيرة التي يقدمها المطار لمستخدميه، وذلك على ضوء التطوير والتحديث المستمر في مرافق المطار المختلفة، فضلا عن الخطط التطويرية المستقبلية التي من شأنها أن تعزز من مكانة مطار الشارقة الدولي في المنطقة، وإمكانية استفادة هذه الشركات من مطار الشارقة الدولي في دخول السوق الإماراتية والأسواق الإقليمية.

وأعرب المدفع عن شكره لهيئة الإنماء التجاري والسياحي في الشارقة على جهودها الكبيرة ودعمها لكافة المشاركين في مختلف المعارض الدولية لتمثيل الشارقة أحسن تمثيل.

يذكر أن معرض موسكو للسياحة والسفر يستقطب أكثر من 2,056 شركة مشاركة، وأكثر من 200 وجهة، حيث يعد المعرض فرصة مثالية للّقاء وتبادل الآراء وبحث فرص التعاون بين العاملين في هذا المجال. ومنذ انطلاقه في العام 1994، أصبح هذا الحدث أحد المعارض المستقطبة للعاملين في قطاع السفر من المحترفين، كما أنه يجذب زوارا مختلفين سواء من الزوار التجاريين والعملاء. واستقطب المعرض في العام 2014 نحو 37,436 زائرا، يمثل الزوار التجاريون منهم نحو 74%.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا