• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

خاتمة بطولة الإمارات في الممزر

الفحص الفني و «تنويري» الدراجات المائية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 مارس 2014

يشهد مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي اليوم بدء إجراءات المشاركة في منافسات الجولة السادسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014 التي تستضيفها مياه بحيرة الممزر في دبي يوم غد بمشاركة نخبة أبطال الدراجات المائية العالميين وأبطالنا.

وتعد هذه الجولة الختامية من البطولة والتي تقام تحت لوائح الجمعية العالمية للدراجات المائية (أي جي أس بي أيه) واتحاد الرياضات البحرية وتحت مظلة مجلس دبي الرياضي الجهة المشرفة على الأنشطة الرياضية في دبي.

وتجري اللجنة الفنية الخاصة بتنظيم الجولة السادسة والختامية من البطولة الفحص الفني على جميع الدراجات المشاركة بحضور المتسابقين في مقر النادي بداية من الواحدة والنصف ظهراً حيث ستعتمد كذلك التسجيل والقائمة النهائية للمشاركين تمهيداً لانطلاقة المنافسات يوم غد.

كما تعقد اللجنة المنظمة في الساعة الرابعة والربع عصراً وبحضور علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة في النادي وغانم خميس المري مشرف عام السباق الاجتماع التنويري لشرح مسار السباق والرد على كل الاستفسارات الخاصة من قبل المتسابقين المشاركين، وذلك بقاعة توضيح السباقات في مقر النادي بالميناء السياحي.

وتقرر أن تبدأ التجارب الخاصة لمنافسات الجولة في التاسعة إلا ربعا صباح الغد.

وشهدت البطولة تألقاً لافتاً لأبطال الإمارات من خلال العديد من الفئات وسط مشاركة النخبة من أبطال العالم يمثلون الولايات المتحدة الأميركية وفرنسا والنمسا واليابان وإيطاليا والمجر وألمانيا إضافة إلى الأشقاء نجوم الخليج والمنطقة العربية من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة قطر وسلطنة عمان ولبنان وإيران.

وحرص علي جمعة بن غليطة المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على الإشادة بالمشاركة المتميزة التي ظل يسجلها أبطال الإمارات وأبناؤه في كثير من المحافل العالمية والمحلية وخاصة بطولة الإمارات والتي تعتبر البوابة التي عبرت بهم إلى مصاف العالمية وصقلت مواهبهم نظراً لاستقطابها الكثير من نجوم العالم مبيناً أن التنظيم المثالي من قبل النادي أسهم في إنجاحها طوال السنوات الماضية وأصبحت (إيقونة) البطولات الدولية في هذه الرياضة.

وجدد بن غليطة الإشادة والتقدير بدور الهيئات والمؤسسات الحكومية والوطنية في دبي وخاصة القيادة العامة لشرطة دبي على دورها الملموس وإسهاماتها الواضحة والكبيرة وأيضاً إدارة البيئة ببلدية دبي (قسم إدارة المنطقة الساحلية والقنوات المائية) والتي تبدي تعاوناً مرناً من أجل إظهار إمارة دبي بما تمتلكه من سواحل ومسطحات مائية كوجهة سياحية متميزة في المنطقة وهيئة دبي للطرق والمواصلات التي وافقت مشكورة على توفير المواقف وبالمجان للجمهور الكريم إضافة إلى قناة دبي الرياضية الشريك الإعلامي للنادي. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا